بعد تصريحات وكيل أعماله الصادمة، أوراق ضغط الأهلي لتجديد عقد علي معلول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد تصريحات وكيل أعماله الصادمة، أوراق ضغط الأهلي لتجديد عقد علي معلول, اليوم الخميس 21 مارس 2024 06:00 صباحاً

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن تصريحات وكيل التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي كانت صادمة للجماهير في ظل الأنباء التي تتردد عن رغبة القلعة الحمراء في تجديد عقده، مشيرًا إلى أن الوكيل نفى وجود أي مفاوضات بين الطرفين من أجل تجديد التعاقد.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "علي معلول لاعب قيمته كبيرة فنيًّا، والأهلي عندما يريد حسم أي ملف يتم إنجازه بأقصى سرعة، وفي الفترة الماضية ارتبط اسم اللاعب التونسي بالانتقال لأكثر من نادٍ منهم التعاون السعودي الذي نفى وجود أي مفاوضات مع معلول حاليًّا".

Advertisements

وأضاف: "ربما إعلان الأهلي عودة محمد شكري، يكشف إمكانية عدم تجديد عقد علي معلول، خصوصا في ظل وجود نية أيضًا لإعادة أحمد قندوسي كلاعب أجنبي، بالإضافة لوجود رأفت خليل ومحمد أشرف في نادي زد وهم معارين أيضًا".

وزاد: "أي لاعب مهم يقوم أي نادٍ بتجديد عقده مبكرًا، فهل الأهلي بدأ يفكر حاليًا في عدم التجديد مع معلول، أو الضغط على اللاعب لتجديد عقده موسم واحد فقط".

وأشار إلى أن صدمة تصريح وكيل معلول، بعدما كشف بأن مسؤولي النادي لم يفتحوا أي حوار مطلقًا بشأن التجديد مع الدولي التونسي.

 

أبو مسلم: الأهلي سيتأثر فنيًّا حال رحيل معلول.. وشكري لن يستطيع تعويضه

وأكد أحمد أبومسلم نجم النادي الأهلي السابق، في تصريحاته مع شبانة أنه مندهش من تصريحات وكيل أعمال علي معلول بشأن عدم فتح باب المفاوضات مع موكله بشأن التجديد، مشيرًا إلى أنه كان يعلم برغبة القلعة الحمراء في الإبقاء على اللاعب، لكنه فوجئ أيضًا بوجود نية من جانب لجنة التخطيط في عدم التجديد.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "علي معلول لاعب عطائه كبير مع الأهلي، وبالتأكيد مارسيل كولر المدير الفني سيكون صاحب كلمة الحسم في ملف التجديد مع اللاعب التونسي، كما أن استعادة محمد شكري تؤكد وجود مخطط معين لدى النادي خلال المواسم المقبلة".

وأضاف: "كولر أيضًا ليس لديه ثقة في كريم الدبيس واعتمد على عمر كمال في مركز الظهير الأيسر، لكن أمر تجديد عقد معلول سيكون مرتبط بكلمة من مارسيل كولر، لو وافق على تجديد اللاعب سيتحرك النادي بشكل مباشرة".

وزاد: "محمد شكري يمتلك خبرات كبيرة لكن لن يعوض علي معلول.. ودائمًا الأهلي لديه ميزة في قوة الجبهة اليسرى، ومعلول صنع تاريخ كبير مع النادي، ورحيله سوف يكون مؤثر بشكل كبير".

وتابع: "أي لاعب سوف يبحث عن مصلحته، وبالتأكيد معلول سوف يحسم مستقبله حال عدم التجديد مع الأهلي، وقد يكون هناك فكر (خارج الصندوق) وضم لاعب آخر من خارج مصر".

وزاد: "محمد أشرف لاعب جيد ومستواه مثل كريم الدبيس، لكن الأهلي في حاجة لضم ظهير أيسر أفضل في المستوى، ولكن مستوى أشرف في زد سوف يختلف عن النادي الأهلي، وبالتأكيد علي معلول لاعب مؤثر، وحال رحيله فأن الجماهير، لن تتقبل الأمر بسهولة والفريق سيتأثر فنيًّا".

وأشار إلى أنه الأفضل مفاتحة علي معلول بشأن مستقبله، وحسم ملف التجديد وتقديم عرض سواء بالتمديد لموسم أو موسمين، حتى تظهر كل الأمور أمام الرأي العام.شبانة: تصريحات وكيل معلول كانت بمثابة صدمة لجماهير الأهلي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق