رئيس إنبي ينذر اتحاد الكرة ورابطة الأندية بحدوث كارثة وتشريد 1650 لاعبا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس إنبي ينذر اتحاد الكرة ورابطة الأندية بحدوث كارثة وتشريد 1650 لاعبا, اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 07:27 مساءً

اتحاد الكرة، حذر أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي مسئولي رابطة الأندية المحترفة المصرية، والاتحاد المصري لكرة القدم، من كارثة تدق نقوس الخطر بداية من مطلع شهر مايو المقبل، وخاصة مع توقف دوري الدرجة الثالثة. 

وقال رئيس نادي إنبي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "النجوم في رمضان"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "هناك كارثة لا يضعها مسئولي اتحاد الكرة أو الرابطة في الحسبان، وبمجرد انتهاء مسابقة دوري الدرجة الثالثة مطلع مايو المقبل، سيكون هناك خراب لبيوت بعض اللاعبين". 

Advertisements

 

اللعيبة مش هتلاقي تاكل

وأشار أيمن الشريعي: "هناك فوارق كبيرة في الاستثمار وأيضا المسابقات سواء الدوري الممتاز أو الدرجات الأدنى، ومع مطلع شهر مايو القادم هناك 1650 لاعبا في القسم الثالث سيكونوا مشردين، ومش هيلاقوا يأكلوا وهيقعدوا في البيت، والأندية ليس لديها إمكانيات للإنفاق على لاعبيها وهم جليسي المنازل". 

وأردف الشريعي: "نادي إنبي يزعم الاستثمار ووجهنا القبلة نحو الدرجات الأدنى، وجلب اللاعبين المغمورين وضم لاعبين صغار، لكن حاليا سيكون هناك فوارق كبيرة بسبب توقف البطولة، مفيش نادي في مصر هيضم لاعب قاعد في البيت من 5 أشهر".

أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، فيتو

تعاون اتحاد الكرة مع المتحدة للرياضة

في سياق أخر، كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري عن وجود شراكة مع الشركة المتحدة في تسويق مسابقات كرة القدم في مصر.

وقال جمال علام في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "يوجد تعاون مشترك مع الشركة المتحدة بشأن تسويق مباريات كرة القدم سواء كأس مصر أو السوبر أو مباريات المنتخبات، هناك تعاون كبير بيننا، خاصة وأنها أحدث طفرة في الكرة المصرية".


وتابع: كان هناك اتفاق على دورة في الإمارات ولكن لم تكتمل، والشركة المتحدة تحركت سريعًا ونجحت في نقل البطولة إلى مصر، ونشكر العاصمة الإدارية التي حصلت على الحدث بشكل سريع".

وأوضح: تحدثنا مع المسؤولين في شركتي المتحدة وتذكرتي لتسهيل الأمور للجماهير سواء دخولهم للملعب أو أسعار التذاكر، يجب أن يكون هناك تواجد للجمهور مثلما كان يحدث في السابق".

وواصل: "أساطير الكرة المصرية سيكونون متواجدين معنا في هذه البطولة بكثافة وفي الصفوف الأمامية وخاصة مباريات المنتخبات المصرية".

 

الشئون القانونية تتولى ملف مستحقات فيتوريا

واختتم: "هل يوجد جديد بشأن عقد فيتوريا؟ نجعل كل شيء في وقته، فيتوريا قضى فترة جيدة جدًا داخل اتحاد الكرة، وكان هناك تعاون كامل بيننا، سواء له حقوق أو لاتحاد الكرة، توجد شؤون قانونية وهناك إجراءات سيتم اتخاذها لصالحنا أو لصالحه".

 

مباراة مصر ونيوزيلندا

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا مساء يوم 22 مارس الجاري، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت. 

وتخوض مصر مباراتين فقط في الدورة  الودية، الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا، أما المباراة الثانية ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى. 

وتقام البطولة الودية بالقاهرة في الفترة بين 22-26 مارس الجاري، حيث يلتقي منتخب مصر مع نظيره النيوزيلندي، ويواجه منتخب كرواتيا نظيره التونسي، ويلتقي الخاسران في مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث، قبل مواجهة الفائزين بالمباراة النهائية.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق