قنبلة الجيل، أغنية حسن شاكوش في العتاولة تقترب من تحقيق 3 ملايين مشاهدة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قنبلة الجيل، أغنية حسن شاكوش في العتاولة تقترب من تحقيق 3 ملايين مشاهدة (فيديو), اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 07:27 مساءً

حقق مغني المهرجانات الشعبي حسن شاكوش نجاحا كبيرا بأغنيته الجديدة “قنبلة الجيل” التي قدمها ضمن أحداث المسلسل الرمضاني “العتاولة” بطولة النجم أحمد السقا. 

أغنية قنبلة الجيل

حققت “قنبلة الجيل” والتي أداها شاكوش رفقة حمادة مجدي، الذي سبق وتعاون معه فى مهرجان “بسكوتاية مقرمشة”… ردود أفعال واسعة واقتربت نسب مشاهداتها من الـ3 ملايين مشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وجاءت في قائمة الأغنيات الأكثر تداولا بأول عشرة أيام بالموسم الرمضاني 

Advertisements

وكانت وجهت أسرة مسلسل  “العتاولة” تكريما خاصا للنجم باسم سمرة على التتر الرسمي للعمل، إذ جاء اسمه آخر الأسماء بالتتر تحت شعار “كل هؤلاء يلتقون مع باسم سمرة”، فيما شملت الأبطال كل من أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، مى كساب. 

 كانت الشركة المنتجة طرحت الأغنية الدعائية لمسلسل العتاولة الذي يعرض في موسم رمضان 2024. 

وتم تسجيل الأغنية بأصوات أبطال العمل أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مى كساب، وباسم سمرة، رفقة مغني المهرجانات حسن شاكوش، من كلمات وألحان إسلام شيندي.

 

 يُعرض مسلسل العتاولة على "MBC مصر" ومنصة "شاهد" طوال أيام شهر رمضان وهو بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

نجوم العتاولة 

وقال أحمد السقا إن "العمل شعبي ويتميز بخصوصية شديدة لأنه يتحدث عن أهل اسكندرية، ولدى أهل إسكندرية طباع خاصة وأسلوب في الكلام ولهجة معينة".


ويتوقف السقا عند الشخصية التي يجسدها، فيقول إن "نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته، تؤدي به إلى ما سنشاهده في المسلسل".


وأضاف: "هذا هو العمل الثالث الذي يجمعني بالمخرج أحمد خالد موسى، أما مفاجأة المسلسل فهو صلاح عبد الله الذي يؤدي شخصية محورية ومختلفة. وحول صراع الشخصيات في العمل، يضيف السقا: "العمل يشهد صراعًا بين عدد كبير من الشخصيات، فهناك خط صراع درامي أساسي وخطوط موازية وهذه الخطوط التي تتجاوز السبعة، ستحمل الكثير من التشويق".
 


من جانبه، كشف طارق لطفي عن حماسته لتأدية الشخصية الشعبية بهذا الشكل لأول مرة، قائلا: "يشكل هذا الدور تحديًا بالنسبة إليَّ، لأن الشخصيات الشعبية لها خصائص أخلاقية معينة وتتمتع بالشجاعة، ولغة جسد معينة، ومصطلحات رائجة مختلفة عما قدمته في أدوار السابقة". 

وأثني لطفي على النص المتماسك والغني بالتفاصيل، موضحا أن وجود أحمد السقا أسعده جدًا، وأضاف: "هو بمنزلة أخ لي ومن ألطف الأشخاص الذين تلتقي بهم في الحياة، وكنت مدركًا بأن كواليس العمل ستكون ممتعة".

  يؤدي طارق لطفي شخصية خضر، شقيق نصار، ويتحدث عن العلاقة بينهما، فيقول "هما شقيقان متقاربان ويكملان بعضهما، كل منهما لديه وظيفته الخاصة في القصة لدرجة أن غياب أحدهما يتسبب بخللٍ ما"، لافتًا إلى أن "الصراع هو محاولة لعدم الانفصال، وليس بهدف أن يحل أحدهما مكان الآخر أو يأخذ مكانةً أعلى من الآخر".


يشعر لطفي بالتفاؤل بالعمل مع المخرج أحمد خالد موسى، ويصفه بالمجتهد منذ بداياته، "لا يمكن لأحد أن يعتقد بأن طارق لطفي بعد كل ما قدمه يمكن أن يقدم أكشن، وفي الحقيقة سيشاهد الجمهور مشاهد قتالية وتشويقية جميلة في المسلسل"، ويختم بعبارة منقولة عن لسان موسى الذي يؤكد أن "كل ما سنتركه لأولادنا هو بعض اللقطات" داعيًا "لأن تكون جميلة".

وقالت زينة: "هذا ثاني تعاون لي مع أحمد السقا، فتجربتي الأولى معه كان في بداياتي، وشكل العمل يومها نقلة نوعية في حياتي، وسعيدة بالعمل معه بعد كل هذه السنوات".

وحول الدور الذي تلعبه في المسلسل قالت زينة: "أقدم شخصية حنة، وهي شخصية جديدة لم أقدمها سابقًا شكلًا ومضمونًا، فهي فتاة قريبة من الناس وموجودة في كل البيوت، غلبانة كما نقول بالمصري، وشابة اسكندرانية بريئة تجد نفسها متورطة في مشاكل كبيرة وسنرى الحياة إلى أين ستأخذها!".


مخرج مسلسل العتاولة

كما يشدد المخرج أحمد خالد موسى على "أن "العتاولة"، هو مسلسل شعبي، وقد اخترنا الإسكندرية ساحة للأحداث، ففي السنوات العشر الأخيرة، معظم الأعمال الشعبية تم تصويرها في أحياء القاهرة وشوارعها، وناقشت فكرة أن نصور العمل في الاسكندرية مع الجهة المنتجة، من أجل تقديم عالم شعبي بشكل جديد من خلال التصوير في هذه المدينة الساحرة، لنكسر بالتالي الصورة النمطية التي اعتادها الجمهور، لذلك اخترنا الميناء والبحر وبعض الشوارع في الإسكندرية". 


يضيف قائلًا أن "أحمد السقا لم يقدم هذا النوع الشعبي في الدراما في تجاربه المتنوعة، فيما قدم طارق لطفي نوعية مواضيع مختلفة أيضًا، حتى أن الشكل الذي يطل من خلاله جديد، لذا أعد الجمهور بأن هذين الممثلين وغيرهما سيطلون بشكل جديد حتى أن الصورة وأماكن التصوير المختارة، هي أقرب للصورة السينمائية، وأعتقد أن الإيقاع سيكون سريعًا بمشاهد قصيرة لم يسبق تقديمها بهذا الشكل في الدراما". 


يتوقف موسى عند تاريخ العلاقة التي تجمع السقا وطارق لطفي ويقول "إلى جانب كونهما ممثلَيْن رائعَيْن على المستوى الإنساني، تربطهما علاقة طويلة تسبق ظهورهما في الفيلم الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وقد سهلت هذه العلاقة عليَّ إقناعهما بالمشاركة في "العتاولة"، بالإضافة إلى أن نتائجي معهما كانت ناجحة، وعلاقتنا جيدة على المستويين الإنساني والمهني". أخيرًا يدحض أحمد موسى شائعة الأخوة الأعداء في المسلسل، ويؤكد بأن "السقا ولطفي شقيقان مترابطان في العمل".

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق