أبطال الكبير أوي يغنون "بيلا تشاو" على المزمار المزاريطي بالحلقة 10 (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبطال الكبير أوي يغنون "بيلا تشاو" على المزمار المزاريطي بالحلقة 10 (فيديو), اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 07:00 مساءً

 عرض، قبل قليل، عبر الشاشات العربية الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوي فى موسمه الثامن..

الكبير أوي 8 الحلقة 10

وقدم أبطال الموسم الثامن الأغنية الإيطالية الشهيرة “بيلا تشاو” على طريقة المزاريطة بالمزمار والآلات الموسيقية الفلكورية… وتعتبر بيلا تشاو ( Bella Ciao)‏ أغنية ثورية من الفلكلور الإيطالي تم استخدامها في الحرب العالمية الثانية، من إيقاع المقاومة للحزب الإيطالي اللاسلطوي الاشتراكي

واستبدل أبطال الكبير بأغنية بيلا تشاو بـ نشرب شاي..

— مصطفى (@mustafa3081995) https://twitter.com/mustafa3081995/status/1770280128368525465?ref_src=twsrc%5Etfw

 وبدأت أحداث الحلقة العاشرة باستمرار حصار قوي لقوات الأمن حول البنك الذي يقوم بسرقته  مربوحة وحزلقوم، وذلك عقب أن تأكد الأمن من وجود عملة سطو على أحد البنوك الكبرى.

 وشهدت الحلقة الثامنة من المسلسل الكوميدي العائلي الشهير "الكبير أوي" لحظات من التشويق والإثارة بعد وقوع انفجار قوي بطريقة غير متوقعة. 

وفي تفاصيل الحادث، سحب حزلقوم فتيل قنبلة كانت مخصصة لتفجير خزنة البنك الذي كانوا ينوون سرقته.

يأتي هذا الحادث في سياق سلسلة من الأحداث الكوميدية والمثيرة التي بدأت قبل ثلاثة حلقات، حيث شاركت فيها "جوني" و"مربوحة" و"هجرس" و"نفادي".

وكانت الحلقة السابعة من مسلسل الكوميديا العائلي "الكبير أوي" في موسمه الثامن، شهدت سرقة بنك مستوحاة من الأحداث الشهيرة في المسلسل الإسباني "لاكاسا دي بابيل".

ويتولى جوني دور البروفيسور، مشابهًا للشخصية الرئيسية في المسلسل الإسباني، ويقود عصابة لسرقة البنك. يتعاون معه في هذه المهمة كل من هجرس، مربوحة، نفادي، وغيرهم، ويختار كل منهم اسمًا مستعارًا لنفسه.

 

 

وكانت شهدت أحداث الحلقة السادسة بتجميع حزلقوم لأسرة الكبير وأصدقائه ومنهم مربوحة ونفادي وهجرس وذلك للاتفاق معهم على سرقة بنك على طريقة المسلسل الأجنبي الشهير La Casa De Papel..

 

ويسعى حزلقوم لسرقة البنك وذلك لتعويض الفلوس التي خسرها  فى مزاد ضخم ودفع خلاله 2 مليون دولار.

وبشكل نهائى انتهت قصة الحب الكوميدية التي جمعت بين النجمة أمينة خليل ونفادي الذي يجسد دوره الفنان الشاب حاتم صلاح ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي فى موسمه الثامن.

نفادي وأمينة خليل

وعلق نفادي على الأمر، “يمكن في زمان تاني أو في مسلسل تاني ينفع نبقى مع بعض بص بتبصلي كيييف؟ نورتينا وحياة ربنا”.

وكان وجه الفنان حاتم صلاح، الذي يجسد دور نفادي بالموسم الثامن من مسلسل الكوميديا العائلي “الكبير أوي ” رسالة لأسرة العمل قائلًا: "أحلى حاجة في الدنيا بالنسبة لي  إنك تكون سبب في ابتسامة أو ضحكة حد.. شكرًا كل أبطال ونجوم الكبير أوي في كل الأقسام".

وتابع عبر حسابه بموقع “فيس بوك”: شكرًا من كل قلبي والله على كل كلمة حلوة قريتها على كل مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض أول خمس حلقات.. وإن شاء الله الحلقات الجاية أحلى وأجمل.. وطبعًا شكرًا للفنانة الجميلة أمينة خليل.. شكرًا إنك وافقتِ.

 

الكبير 8 الحلقة 5

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "الكبير أوي 8" محاولات حثيثة من مربوحة والكبير وهجرس وجوني وإيهام نجل أشرف لإقناع أمينة خليل بالزواج بنفادي.

ويجسد هجرس دور الشرير الذي يريد هدم المزاريطة لينقذها نفادي ويظهر كونه رجلًا شجاعًا أمام أمينة.

لكن تتعاطف أمينة مع هجرس وترى نفادي رجلًا ظالمًا.

ويسرق الكبير سلسلة أمينة ويجسد نفادي شخصية شارلوك هولمز لحل اللغز والعثور عليها، لكن سرعان ما تكتشف أمينة أن الأمر مدبر وأن نفادي هو السارق الحقيقي.

لا يجد نفادي أمامه سوى أن يعترف بحبه لأمينة، فتتأثر وتوافق على الزواج منه، لكن بعد فترة، يُقرر نفادي الانفصال عن أمينة بناءً على رغبته، مما يصدم الكبير.

 

وكانت شهدت الحلقة الرابعة ظهورًا مميزًا للفنان محمد سلام بدور "هجرس"، وكذلك للنجمة أمينة خليل التي قدمت شخصيتها بشكل حقيقي.

 

ووجهت أمينة خليل رسالة للكبير وقالت له: معجبة بمناخيرك أوي أكيد طبعًا ناس كتير قعدوا يقولولك لازم تصغرها ومش لايقة عليك ومش حلوة أنا عارفة كانوا بيقولولي نفس الحاجة.

 

الحلقة الثالثة من الكبير أوي 8

وكانت قد سيطرت على الحلقة الثالثة على التوالي أجواء الفانتازيا والخيال العلمي، فما زال الكبير يعاني من الشمامة وشاكر ويسعى لتحقيق رغباتهم لكي يعود لحياته الطبيعية ولا يعاني من تضخم أنف أو تحويله للصغير أوي.

 

واحتلت الحلقة الأولى والثانية من مسلسل الكوميديا الاجتماعي “ ‎الكبير أوي 8”  قائمة تريند “X” بمصر.

 

الكبير أوي 8 الحلقة 2

وشهدت الحلقة الثانية تحول أحمد مكي من الكبير أوي للصغير أوي وسط صدمة من أسرته، التي أتت بالدكتور ربيع الذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد..

 

لكن على عكس طبيعته ظهر بيومي فؤاد بملامح حزينة للغاية.

ويشارك كل من الفنانة القديرة صفاء الطوخي والكوميديان محمد ثروت كضيوف شرف في أولى حلقات الموسم الثامن، لتُضفي مشاركتهما لمسةً كوميديةً مميزةً على المسلسل، وتُثري الأحداث بجرعة من الضحك والمُفاجآت.

الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 8

واشتعلت الحلقة الأولى من مسلسل "الكبير أوي 8" بخناقة رومانسية بين الكبير (أحمد مكي) ومربوحة (رحمة أحمد)، إذ طالبت مربوحة الكبير بأخذها في نزهة رومانسية احتفالًا بقدوم شم النسيم، لكن الكبير قابل طلبها بسخرية وصرخ في وجهها.

وظهر محمد ثروت وصفاء الطوخي في شخصيات خيالية جديدة، حيث لعب ثروت دور "الشمامة" بينما لعبت الطوخي دور "رفيقها شاكر".

 ظهرت صفاء الطوخي لتخطف الكبير بسبب عدم استحمامه في عيد شم النسيم، وعدم اهتمامه بعيد الربيع، وتأمر بسخطه لعقلة الأصبع.

Advertisements

دعم صلاح لمسلسل الكبير أوي 8

وكان أعلن نجم كرة القدم المصري، محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن متابعته اليومية لحلقات مسلسل الكوميديا ​​العائلي "الكبير أوي" في موسمه الثامن.

ونشر صلاح عبر خاصية "الستوري" على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة من أحد مشاهد المسلسل، معلقًا عليه "الكبير أوي".

مواعيد عرض الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي 8 يُعرض يوميًا 
على On الساعة 6:05 مساءً والإعادة الساعة 3:00 صباحًا
و 3:00 مساءً.. كما يعرض على ON Drama الساعة 10:30 مساءً والإعادة الساعة 7:30 صباحًا
و 1:30 مساءً

ورغم التدمير المدوي وتفحم لوكيشن العمل، سرعان ما تعافت أسرة الموسم الثامن من مسلسل الكوميديا العائلي “الكبير أوي” من مصابها ولجأت إلى تأليف حكايات ومغامرات جديدة بعيدة تماما عن دوار العمدة الذي كان يمثل موقع التصوير الأبرز للعمل، واللجوء للتصوير الخارجي وأعماق البحار.

 

حكايات ومغامرات جديدة بـ الكبير أوي 8

فعقب أن فشل فريق الإنتاج طوال الأيام الماضية في إصلاح آثار الحريق الذي اندلع داخل اللوكيشن الرئيسي للموسم الثامن من مسلسل الكوميديا “الكبير أوي” الذي أدى إلى تفحم دوار العمدة، تم تصوير باقي الحلقات بمعرفة الإخراج والإنتاج خارج الدوار وسيتم التنسيق بينهم عقب أن قام فريق الكتابة بالمسلسل بخلق مغامرات وأماكن ومواقف جديدة غير التي كان مقررا أن تُقام داخل الدوار.. ليتفادى الصُناع تعطيل العمل وخاصة مع اقتراب الموسم الرمضاني الذي يفصلنا عن أقل من عشرة أيام..

وتشهد المغامرات الجديدة تحول أحمد مكي إلى الصغير أوي وتشبهه بعقلة الأصبع، كذلك تحول الفنان محمد سلام إلى الشرير أوي، وغيرها من المفاجآت..

وكان سامح جمال، المسئول عن هندسة الصوت فى مسلسل الكبير قد كتب: “شريط ذكريات لا ينتهي.. جزء كبير من عمري ومن تاريخي في الشغل شوفته قدامي بيتحرق وبيتصفي.. حزن غريب علي خشب ومبني.. يمكن لو اتهد ماكنتش هازعل كده.. بس كونه بيتحرق وماحدش قادر ينقذه وكلنا بننهار قدامه  من العجز.. ده اللي قاتلني.. ومش احساسي لوحدي أنا شوفت من الكرو ناس بتبكي بحرقة فقدانها لأعز الناس شوفت ناس عايزه تنقذ الدوار ولو هاتموت.. كلنا حسينا ان بيتنا هو اللي بيتحرق ومعاه كل ذكرياتنا..  تعبنا وشقينا علشان نبنيه طوبة طوبة”.. 

 

وتابع حديثه عبر فيسبوك: “الدوار ده  كأنه بني آدم عاشرناه  و حبيناه سنين لغاية ما بقي البيت ودخل كل البيوت.. وهو علشان اصيل لما قرر يودعنا ما اخدش معاه حد وراح لوحده.. الحمد لله ان الكارثه دي محدش راح فيها والا ماكنش هيقوملنا قومه..  وربنا يقدرنا ونقدر نكمل تصوير الحلقات اللي باقيه ونضحك الناس زي ما وعدناهم.. بس الوجع مش سهل نعديه.. هتفضل الصورة وهيفضل الجرح.. كأنه بني آدم”.

ومنذ الساعات الماضية قام صناع العمل بنشر صور للدوار قبل تفحمه وعلق الفنان الشاب عبد الرحمن حسن الذي يؤدي دور طبازة ضمن أحداث المسلسل قائلا: كان ياما كان.

ونشب حريق مساء الأحد داخل فيلا بمزرعة في منطقة المنصورية تستخدم لوكيشن تصوير لمسلسل الكبير أوي،وتم الدفع بـ ٤ سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وتقليل حجم الخسائر.
 

وكان الفنان حاتم صلاح بطل مسلسل الكبير أوي ، كشف عن موقف تصوير الجزء الثامن، وذلك بعد اندلاع حريق داخل لوكيشن تصوير المسلسل.

 

حقيقة وقف تصوير مسلسل الكبير أوي 

وقال حاتم صلاح في تصريح خاص لـ"فيتو": “الدوار اتحرق، اللي بيتم فيه التصوير ولكن الحمد لله مفيش إصابات”.

وعن حقيقة وقف تصوير المسلسل بسبب اندلاع الحريق قال: إلى الآن لم نعرف أي شيء بخصوص استكمال التصوير، مشيرا: “كل أبطال العمل روحت وهنعرف ايه اللي هيحصل في الأيام اللي جاية”.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق