3 وجوه جديدة تشارك مع منتخب السعودية أمام طاجيكستان غدا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
3 وجوه جديدة تشارك مع منتخب السعودية أمام طاجيكستان غدا, اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 10:20 صباحاً

يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب طاجيكستان، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة تصفيات كأس العالم 2026، والتي من المقرر أن تقام مساء غدا الخميس على أرضية ملعب الأول بارك.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن مباراة طاجيكستان ستشهد ظهور 3 عناصر للمرة الأولى تحت قيادة مانشيني بالمنتخب السعودي.

وأوضحت أن الثلاثي يتمثل في أيمن يحيى نجم النصر ومحمد الربيعي، حارس مرمى الهلال، إضافة إلى ريان حامد، مدافع أهلي جدة.

Advertisements

وكان المنتخب السعودي تمكن من تحقيق الفوز في الجولتين الأولى والثانية على حساب باكستان 4-0 ثم الأردن 2-0.

ويتطلع مانشيني لتقديم صورة مختلفة بعد الخروج المخيب من ثمن نهائي كأس آسيا 2023، بالخسارة من كوريا الجنوبية بركلات الترجيح 2-4.

ويبحث منتخب السعودية  رفقة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني عن تصحيح المسار وإسعاد الجماهير السعودية، خلال مباراة طاجيكستان القادمة، وذلك من أجل حجز بطاقة العبور إلى الدور القادم من المسابقة، والصعود للمونديال بشكل رسمي.

أرقام مانشيني مع منتخب السعودية 


وخاض مانشيني مع الأخضر 10 مباريات، نجح في تحقيق الانتصار في أربع مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الأخضر الهزيمة في 3 مباريات.


وجاءت النتيجة الأكبر للأخضر مع الإيطالي روبرتو مانشيني في مباراة بنتيجة أربعة أهداف دون رد.
وودع الأخضر بطولة كأس آسيا الماضية، من الدور ربع النهائي من المسابقة، بعد الخروج بركلات الجزاء الترجيحية أمام كوريا الجنوبية.

وضم روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، قائمة الأخضر للجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات إلى جانب منتخبات الأردن وطاجيكستان وباكستان.

 

ويتصدر الأخضر مجموعته برصيد 6 نقاط من فوزين على باكستان والأردن.


وضمت قائمة مانشيني 28 لاعبًا، هم:

محمد العويس، أحمد الكسار، راغد نجار، محمد اليامي، سعود عبدالحميد، فواز الصقور، علي البليهي، علي لاجامي، عون السلولي، حسن كادش، وليد الأحمد، ريان حامد، ياسر الشهراني، متعب الحربي، أيمن يحيى، وعبدالله الخيبري، مختار علي، عبدالإله المالكي، محمد كنو، فيصل الغامدي، ناصر الدوسري، عباس الحسن، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، عبدالله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق