غالب والدتها النعاس، التصريح بدفن جثة طفلة توفيت خنقًا أثناء الرضاعة بالجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غالب والدتها النعاس، التصريح بدفن جثة طفلة توفيت خنقًا أثناء الرضاعة بالجيزة, اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 10:20 صباحاً

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في مصرع طفلة تبلغ من العمر شهر، إثر اختناقها أثناء الرضاعة في بولاق الدكرور، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة.


وكشفت التحقيقات، أن قيام والدة الطفلة بإرضاعها غافلها النعاس ولقيت مصرعها اختناقًا باللبن ولقت مصرعها، ولا يوجد شبهة جنائية.

 

وأفاد والديي الطفلة أمام التحقيقات بأنه أثناء قيام والدة الطفلة بإرضاعها غافلها النعاس، ولقيت الطفلة مصرعها اختناقًا باللبن.

 

مصرع طفلة في بولاق الدكرور


تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال طفلة تبلغ من العمر شهر متوفاة نتيجة اختناق أثناء تناولها جرعة لبن زائدة من والدتها

Advertisements

 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق