وفاة يامان في مسلسل "المتوحش" تثير جدلا بين الجمهور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وفاة يامان في مسلسل "المتوحش" تثير جدلا بين الجمهور, اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 10:20 صباحاً

تصدرت الحلقة الـ 27 من المسلسل التركي "المتوحش" الترند عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد الحديث عن وفاة شخصية "يامان" التي يؤديها الممثل خالد أوزغور ساري.

في هذا السياق كشف الحلقات السابقة أن "يامان" انفصل رسميًا عن مسلسل "المتوحش" بعد انتهاء قصته، وسيكون آخر ظهور له في الحلقة 28.

وكتبت صفحة المسلسل عبر منصة "إكس": رسميًا انفصال يامان عن مسلسل المتوحش، بعد نزول الإعلان الثالث الذي يوضح أنه مات للأسف إن شاء الله فيه أحد ينقذه.

Advertisements

وأثار هذا النبأ حالة من الصدمة بين متابعي العمل التركي، لتعلق إحدى المتابعات: لا مستحيل كيف كذا! هو البطل مستحيل حيموت عاد! نص التوقعات والتسريبات يقولون إنه لابس شي يحميه من طلقه النار وهو رالاز متفقين أو يامان وليلى متفقين خيير عاد مستحيل يموت!!.

وأضاف متابع آخر: ما ادري ليش كل مسلسل يخليك تتعلق فيه وبعدين يقتل البطل غير متوقع، وكتب ثالث: اقولكم وش بيصير بيدفنونه ويمشون ويجي احد ينقذه ويلاقي لسى عنده حياه ويعالجه، فقط تغير الأحداث والطريقه ولكن الفكره نفسها مستهلكه.

 

قصة مسلسل المتوحش


يروي المسلسل قصة معاناة شاب يدعى "يامان" تعرّض للاختطاف وهو صغير من عائلته الثرية، وبدأ يواجه صعوبات البقاء على قيد الحياة والعيش في الشوارع.

 

وبعد أن عاش في الشارع، كوّن "يامان" صداقات مع العديد من الأطفال وأصبحوا كالإخوة، وتحدوا صعوبات الحياة معا، ولكنّ أحد هؤلاء الشباب أصبحت حياته مهددة بسبب حاجته لإجراء عملية جراحية مهمة، وكانوا في انتظار زيارة الطبيب المتخصص إلى تركيا لينقذ حياة صديقهم.

 

ويتمكن "يامان" في وسط انشغاله بإنقاذ حياة صديقه، من الوصول إلى عائلته الثرية، ويكتشف أنّ والدته طبيبة مشهورة، ويعرف الشخص الذي اختطفه من أسرته، ويبدأ في مرحلة جديدة في محاولة التأقلم مع حياته الجديدة، بعدما تأقلمه على حياة الشارع.

 

ويسعى "يامان" بعدما اكتشف أنه ابن عائلة ثرية، لمساعدة أصدقائه الذين تربى معهم، ويحاول إنقاذ حياة صديقه الذي اقترب من الموت.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق