مؤتمر صحفي لـ حسام حسن اليوم للحديث عن مواجهة نيوزيلندا بكأس العاصمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مؤتمر صحفي لـ حسام حسن اليوم للحديث عن مواجهة نيوزيلندا بكأس العاصمة, اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 09:00 صباحاً

منتخب مصر، يعقد حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني مؤتمرا صحفيا مساء اليوم الأربعاء، للحديث عن  مواجهة نيوزيلندا ضمن مباريات كأس عاصمة مصر.

ويقام المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر ونيوزيلندا بحضور المدير الفني للمنتخبين، اليوم الأربعاء، بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

ومن المقرر أن يجرى المنتخب مرانا مفتوحا لوسائل الإعلام لمدة ربع ساعة، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام نيوزيلندا.

فيما واصل منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن تدريباته استعدادا لمواجهة  نظيره منتخب نيوزيلندا في المباراة التي سوف تجمع المنتخبين ضمن منافسات الدورة الودية الدولية، التي تقام في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

و تواجد هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم، رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق، في مران منتخب مصر استعدادا لمواجهة نيوزيلندا الودية.

كما تواجد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابقة لإدارة اتحاد الكرة، في تدريبات الفراعنة لدعم المنتخب في الظهور الأول للمدير الفني للفراعنة حسام حسن.

 

b16ead6fe3.jpg
9081261b36.jpg
9b4ab648ec.jpg
75ea1d745b.jpg
1f05496a60.jpg
eceb8d2393.jpg
39a4ee4151.jpg
8449c14576.jpg
59f60f47f2.jpg
7498fb4ed8.jpg

 

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لـمنتخب مصر، أن حسام حسن استقر بشكل كبير على رباعي خط الدفاع في التشكيلة الأساسية للفراعنة أمام نيوزيلندا.

Advertisements

وبحسب المصدر، فإن حسام حسن ينوي الدفع بالثنائي رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم في مركز قلب الدفاع، على أن يلعب أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن ومحمد حمدي في مركز الظهير الأيسر.

ويتجه حسام حسن إلى إراحة أحمد حجازي في المباراة الأولى أمام نيوزيلندا، على أن يدفع به أساسيا في المباراة الثانية سواء كانت أمام كرواتيا أو أمام تونس.

2ead20a19f.jpg
منتخب نيوزيلندا، فيتو

 

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا والقناة الناقلة

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا باستاد القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 22 مارس الجاري، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

اكتمال صفوف منتخب مصر استعدادا لمواجهة نيوزيلندا

واكتملت صفوف منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، بانضمام المحترفين لصفوف معسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة في إطار الاستعداد لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس.

تضم قائمة منتخب مصر ٢٥ لاعبا هم:  محمد أبو جبل ومحمد عواد والمهدي سليمان ومصطفى شوبير وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمد حمدي  وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ومروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى شلبي ومصطفى فتحي وأحمد عاطف ومحمد الشامي ومحمد شريف.

جمال علام يكشف ملامح مباراتي الافتتاح والنهائي لبطولة كأس العاصمة

وأكد جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم، تفاصيل جديدة عن استضافة استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة لمباراتي الافتتاح والنهائي لبطولة عاصمة مصر الودية.

وقال علام عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "مباراتا الافتتاح والنهائي لبطولة عاصمة مصر في ملعب مصر في العاصمة الإدارية".

وأضاف: باقي المباريات ستقام في استاد القاهرة، وسيتم توفير كل سبل الراحة للمنتخبات المشاركة في البطولة، وكذلك سيكون هناك تسهيلات كثيرة لحضور الجمهور".

وواصل "بالتأكيد محمد صلاح سيتواجد في معسكر منتخب مصر المقبل ولا يزايد أحد على وطنية صلاح ويجب تحقيق كل رغباته في هذه الفترة حتى يتواجد معنا بكامل مستواه في تصفيات كأس العالم".

وقال: "اتحاد الكرة يدعم الأهلي وأي فريق مصري آخر يلعب في بطولات إفريقيا، والتنسيق حدث بين الجهاز الفني للمنتخب ونظيره في الأهلي والحديث بينهما كان على أعلى مستوى من التفاهم".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق