أخبار مصر: حريق هائل بالتوفيقية، ساويرس يرد على بومبيو، تطور جديد بواقعة أسد التجمع، حوار مصري سعودي مالي على أعلى مستوى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر: حريق هائل بالتوفيقية، ساويرس يرد على بومبيو، تطور جديد بواقعة أسد التجمع، حوار مصري سعودي مالي على أعلى مستوى, اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 08:40 صباحاً

أخبار مصر والعالم، نشرت "فيتو" على مدى الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت الأخبار المنشورة كالتالي:

حريق هائل بعقار مكون من 6 طوابق بالتوفيقية، ورئيس حي الأزبكية تنتقل إلى موقع الحادث (صور)

حريق التوفيقية، نشب قبل قليل حريق داخل عقار مكون من 6 طوابق في ميدان التوفيقية بالقاهرة، ودفعت الحماية المدنية بسيارات الإطفاء للسيطرة عليه.

بعد تصريح طفح الكيل، ساويرس يرد على وقاحة مايك بومبيو بشأن إقامة دولة فلسطينية

رد رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس على موقف مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكي في إدارة الرئيس السابق دونالد ترامب، المتعنت بشأن إقامة دولة فلسطينية.

السعودية توافق على إقامة "حوار مالي" رفيع المستوى مع مصر

وافق مجلس الوزراء السعودي خلال جلسته، التي عقدت أمس الثلاثاء في جدة برئاسة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، على مذكرة تفاهم بين وزارتي المالية السعودية والمصرية بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية “واس”.

بعد فصل جهاز التنفس الصناعي، رئيس فيوتشر يكشف آخر مستجدات حالة أحمد رفعت

أكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، أن هناك حالة من الارتياح بعدما تم فصل جهاز التنفس الصناعي عن أحمد رفعت لاعب الفريق، مشيرًا إلى أن ذلك كان الأهم بالنسبة له ومن ثم استكمال باقي مراحل العلاج.

عاملوني كأني عميل، كريم عبد العزيز يعلق لأول مرة على حملة الهجوم عليه بسبب السيسي

 كشف الفنان كريم عبد العزيز، عن إصابته بالضيق والاستياء بعد تعرضه لحملة سباب وهجوم عقب فيديو إعلانه تأييد ترشيح الرئيس السيسي لولاية رئاسية جديدة.

اللقطات الأولى لآثار حريق عقار التوفيقية، النيران تلتهم مخزنا بالكامل وتمتد إلى 3 شقق (صور)

حريق التوفيقية، رصدت عدسة فيتو آثار الدمار الذي خلفه حريق عقار مكون من 6 طوابق في ميدان التوفيقية بالقاهرة، قبل أن تتمكن الحماية المدنية من السيطرة عليه.

مصادر: اتفاق بالكونجرس والبيت الأبيض لمنع تمويل الأونروا حتى مارس 2025

قال مصدران لوكالة رويترز للأنباء إن اتفاقا بين زعماء في الكونجرس الأمريكي والبيت الأبيض على مشروع قانون بحزمة تمويل ضخمة للجيش ووزارة الخارجية ومجموعة أخرى من البرامج الحكومية سيستمر في حظر التمويل الأمريكي لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) حتى مارس 2025.

Advertisements

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء، وأبرزها مواجهة المنتخب الأولمبي أمام الإمارات

تقام اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 بعض المباريات الرسمية والودية، ضمن الأجندة الدولية للفيفا لشهر مارس، وأبرزها مباراتا المنتخب الأولمبي المصري أمام نظيره المنتخب الإماراتي في بطولة غرب آسيا، إلى جانب مباراة منتخب الشباب المصري تحت 20 سنة أمام نظيره المنتخب الجزائري في الدورة الودية الرباعية بالجزائر.

في ذكري تحرير طابا، قصة شجرة الدوم التي اعتمدتها المحكمة الدولية (فيديو)

كشفت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن قصة شجرة الدوم التي اعتمدتها المحكمة الدولية ضمن وثائق استراد طابا إلى الأراضي المصرية ورفع العلم عليها في 19 مارس عام 1989.

الفيدرالي الأمريكي يحسم اليوم مصير سعر الفائدة في ثاني اجتماع خلال 2024

يحسم مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، اليوم الأربعاء 20 مارس 2024، موقفه بشأن سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية بعد انتهاء اجتماع السياسة النقدية الذي استمر لمدة يومين.

حاجة ما اتقالتش قبل كدا، كريم عبد العزيز يكشف عن سر غريب يجذبه إلى المرأة، وعمرو أديب مذهول (فيديو)

قال الفنان كريم عبد العزيز: "أكتر حاجة بتلفت نظري في الست ذكائها ومخها، وأيضًا سر المرأة في أظافر إيديها ورجليها، واللي تاخد بالها من دول تفرق معايا التفاصيل دي جدًّا".

أكسيوس: البيت الأبيض سيقترح على إسرائيل بدائل لاجتياح رفح
 

صرح مسؤولان أمريكيان بأن واشنطن تدرس عدة بدائل للاجتياح البري الإسرائيلي المرتقب لرفح، ستقترحها على وفد إسرائيلي رفيع المستوى من المقرر أن يزور واشنطن الأسبوع المقبل. 

درجات الحرارة اليوم الأربعاء 20 - 03 - 2024 فى مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس  اليوم الأربعاء، حيث  ترتفع درجات الحرارة ارتفاعا طفيفا بجنوب البلاد، يسود طقس دافئا  نهارا على  القاهرة الكبرى والوجه البحري، وعلى السواحل الشمالية وشمال الصعيد.

ناهد السباعي: جمدت بويضاتي ونفسي في عريس عمولة ما يقرفنيش في شغلي (فيديو)

قالت الفنانة ناهد السباعي: "الفرق بين الإغراء والابتذال نسبي، وفيلم حرام الجسد مش شايفة إنه إغراء ولكن فكرته ممكن تبقى جريئة".

قرار من النيابة في واقعة العثور على أسد يتجول في شوارع التجمع

 تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة قد بلاغًا من الأهالي بإمساك صاحب فيلا، أسدًا صغيرًا يتجول داخل فيلته بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والجهات المختصة وتم السيطرة عليه والإمساك به بواسطة شبكة وتسليمه لوزارة الزراعة.

مستشهدا بإريكسن والكود الدولي، خبير يرد على علاقة المنشطات وشرب القهوة بتوقف قلب أحمد رفعت

أكد الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أن الفيفا قام بإعلان اللاعبين الذين توفوا في المستطيل الأخضر ووصل العدد إلى 118 لاعبًا، مشيرًا إلى أنه تم تشريح جثث اللاعبين الأوروبيين، ولم يتم ثبوت تناولهم المنشطات، مشيرًا إلى أن إريكسن لم يثبت تناوله أي منشط أيضًا.

بالدبلوماسية نرحل السكان إلى مصر، مقترح مثير من صهر ترامب لتحويل غزة إلى "منتجع"

من بايدن لـ ترامب يا قلبي لا تحزن الاثنان وجهة لعملة واحدة والضحية العرب، ورغم التنافس والتلاسن بين الرئيس الحالي والسابق لكن يجمعهما هدف واحد وهو استعطاف إسرائيل والعمل على راحتها، وهو ما كشف عنه مقترح جاريد كوشنر صهر ترامب الذي يبدو أن ما طرحه أحد ملامح ولاية الرئيس السابق دونالد ترامب المحتملة.

لقاء الخميسي: عبد المنصف مزعلش من مشهد الرقص ومش مقتنعة بكل المشايخ (فيديو)

قالت الفنانة لقاء الخميسي: "بحب أسمع ابتهالات الشيخ النقشبندي، ولكن بشكل عام مش بسمع أي شيوخ بيتكلموا عن الدين لإني عندي أفكاري الخاصة".

بعد دكر البط والأرز، 2 كيلو سكر جائزة رجل المباراة بدورة رمضانية في بني سويف (صور)

تفاجأ ختام إحدى مباريات الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية بمركز شباب سمسطا بـ بني سويف، بتسليم جائزة رجل المباراة الفائزة عبارة عن "2 كيلو سكر" قدمها أحد منظمي الدورة للاعب الفائز عقب نهاية المباراة.

اليوم، أولى جلسات محاكمة مدرس الفيزياء المتهم بقتل طالب الدقهلية والتمثيل بجثته

تنظر محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية اليوم الأربعاء، أولى جلسات محاكمة مدرس الفيزياء المتهم بقتل الطالب إيهاب أشرف عبد العزيز 16 عامًا الطالب بالصف الأول الثانوى بعد أن قام بتقطيع جسده إلى 3 أجزاء بقرية 7 ثابت التابعة لمركز الستاموني بالدقهلية.

هل اقترب موعد اجتياح غزة، وزير الدفاع الإسرائيلي يزور واشنطن الأسبوع القادم

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن وزير الدفاع يوآف جالانت يستعد للقيام بزيارة للولايات المتحدة الأسبوع المقبل، ستكون هي الأولى منذ بدء التصعيد في قطاع غزة.

كريم عبد العزيز يحكي عن موقف مؤثر لأحمد زكي عندما أصيب بالعمى (فيديو)

قال الفنان كريم عبد العزيز: "أميل إلى مدرسة الإمبراطور أحمد زكي أكتر من نور الشريف، وأعتقد أنه ممثل لن يتكرر في مصر، واشتغلت معاه أول فيلم اضحك الصورة تطلع حلوة".

المنتخب الأولمبي يواجه نظيره الإماراتي اليوم في بطولة غرب آسيا

 يلتقي منتخب مصر الأولمبي، اليوم الأربعاء، نظيره الإماراتي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في افتتاح مشواره ببطولة غرب آسيا الودية، التي تقام في مدينة الإحساء السعودية خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري.

تحذير أممي: حدث غير مسبوق هذا العام يجعل الكوكب على حافة الهاوية

حذَّرت الأمم المتحدة الثلاثاء من أن هناك احتمالًا كبيرًا بأن يشهد العام 2024 درجات حرارة غير مسبوقة بعدما اختتم العام الماضي عقدا كان الأكثر حرا على الإطلاق، ما يدفع الكوكب “إلى حافة الهاوية”.

بعد واقعة السكر، شيكارة علف جائزة للمشجع المثالي في دورة رمضانية بالمنوفية

شهدت قرية البندارية، التابعة لمركز تلا، بمحافظة المنوفية، مساء أمس الثلاثاء، واقعة طريفة، حيث أهدى منظمو الدورة الرمضانية بالقرية شيكارة علف جائزة المشجع المثالي في الدورة.

تحديد هوية تمثال عثر عليه عامل بناء شرقي إنجلترا (صور)

قالت شبكة أخبار "سي.إن.إن" إن رأس التمثال الروماني الذي اكتشفه عمال بناء في المملكة المتحدة، العام الماضي، يعود إلى ما يقرب من 2000 عام.

قبل ساعات من غلق باب التقديم، معلومات مهمة عن حجز شقق الإسكان المتميز

تغلق وزارة الاسكان باب التقديم على شقق الإسكان المتميز بالطرح التكميلي وتطرحه وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية للمواطنين السابق تقدمهم للحجز ولم يقوموا بسحب جدية الحجز.

كاميرون: لا بد من إخراج قادة حماس من غزة وتفكيك الحركة لضمان استمرار وقف إطلاق النار

قال وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون، اليوم الأربعاء، إن وقف القتال بين إسرائيل وحركة حماس أمر ضروري للسماح بإطلاق سراح المحتجزين لدى حماس في من قطاع غزة.

أكبر عملية تهريب في تاريخ البلاد، ضبط كوكايين بقيمة نصف مليار دولار بهذه الدولة

تمكنت وزارة الداخلية في بوليفيا من ضبط شحنة ضخمة من مخدر الكوكايين بقيمة تبلغ نصف مليار دولار أمريكي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق