تظاهرة حاشدة في الدنمارك للمطالبة بوقف الإبادة الجماعية في غزة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تظاهرة حاشدة في الدنمارك للمطالبة بوقف الإبادة الجماعية في غزة (فيديو), اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 03:27 صباحاً

شهدت الدنمارك تظاهرات حاشدة دعمًا لفلسطين المحتلة، وللمطالبة بوقف حرب الإبادة الجماعية التي ينفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة.

يأتي ذلك بعد أسبوع على تظاهرات مماثلة شارك فيها الآلاف في كوبنهاجن وآرهوس في الدانمارك، نصرةً لغزة في مواجهة الاحتلال.

Advertisements

قبل أيام، شهدت مجموعة من المدن والعواصم حول العالم، تظاهراتٍ حاشدة تنديدًا بـالعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، ومطالبةً بالتوصل إلى وقفٍ لإطلاق النار، وإيقاف حرب الإبادة الجماعية التي تمارسها "إسرائيل" على القطاع.

 

— شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) https://twitter.com/qudsn/status/1770225788157083745?ref_src=twsrc%5Etfw

وأكبر التظاهرات كانت في لندن، حيث خرج نحو 450 ألف شخص انطلاقًا من حديقة الهايد بارك، وصولًا إلى السفارة الأمريكية، مطالبين بوقف إطلاق النار وإنهاء الإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين في غزة، في خامس تظاهرة مؤيدة لفلسطين تشهدها لندن هذا العام.

وفي العاصمة الفرنسية باريس، تظاهر عشرات آلاف الأشخاص، حاملين لافتات كُتِبَ فيها "أَنجدوا غزة"، و"أوقفوا الإبادة"، و"إسرائيل فصل عنصري، مقاطعة"، و"فلسطين حرة".

وشهدت السويد تظاهرات حاشدة دعمًا لغزة في عدد من المدن، منها بوروس، وكريستيانستاد، ويوتبوري، وأيضًا في جاكرتا، عاصمة إندونيسيا، تظاهر الآلاف احتجاجًا على رفض مجازر الاحتلال المتواصلة في قطاع غزة.

ونُظمت تظاهرات مماثلة في مدينتي هانوفر وساربروكن في ألمانيا، وفي العاصمة برلين، وميلانو وماروستيكا في إيطاليا.

ورفع المشاركون في التظاهرات الكبيرة، التي جابت شوارع هذه المدن والعواصم، الأعلام الفلسطينية، واللافتات المنددة بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي.

ودعا المشاركون إلى وقف المعايير المزدوجة، وضرورة محاكمة الاحتلال على مجازره ضد الشعب الفلسطيني، وخصوصًا الأطفال، ونددوا بالإبادة الجماعية في قطاع غزة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق