جيش الاحتلال الإسرائيلي يستهدف 17 موقعا في جنوب لبنان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيش الاحتلال الإسرائيلي يستهدف 17 موقعا في جنوب لبنان, اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 03:00 صباحاً

جنوب لبنان ، أفاد مصدر ميداني، اليوم الأربعاء، بأن الجيش الإسرائيلي استهدف 17 موقعًا في جنوب لبنان في القطاع الشرقي والغربي والأوسط.


 وقال المصدر إن الجيش الإسرائيلي قصف في القطاع الشرقي من جنوب لبنان" وادي السلوقي، العديسة، ميس الجبل، كفرحمام، راشيا الفخار، رب ثلاثين، بليدا، وفي القطاع الأوسط قصف بلدات رامية، بيت ليف، عيتا الشعب، دبل، حانين، وفي القطاع الغربي بلدات طيرحرفا، وادي حامول، مروحين، الناقورة، الظهيرة".

Advertisements

استهداف 8 مواقع للجيش الإسرائيلي

وفي وقت سابق، أعلن "حزب الله" اللبناني، أمس الثلاثاء، استهداف 8 مواقع للجيش الإسرائيلي وتجمعات لجنوده بالقرب من الحدود اللبنانية الجنوبية.


وذكر "حزب الله" في بيانات متعاقبة، أن "عناصره، قصفوا انتشارًا ‏لجنود الجيش الإسرائيلي في موقع بركة ريشا ومحيطه بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة، وتحركًا ‏للجنود داخل موقع المالكية، وقوة ‏عسكرية إسرائيلية في محيط تلة الطيحات".

 

بالإضافة إلى ذلك، تم استهداف "آلية ‏عسكرية إسرائيلية لوجستية ومجموعة جنود بداخلها وحولها في تلة الطيحات بصاروخ موجه ‏أصابها إصابة مباشرة، أوقع أفرادها بين قتيل وجريح".

 

استهداف قوة ‏عسكرية إسرائيلية

كما تم استهداف قوة ‏عسكرية إسرائيلية جنوب موقع برانيت بالأسلحة الصاروخية وأصابتها إصابة مباشرة، ومستوطنة زرعيت بصاروخ فلق (1)، وقصف موقع ‏رويسات العلم، وتجمعا للجنود في محيطه".


واشتعلت المواجهة بين الطرفين منذ بدء الحرب على غزة في الـ7 من أكتوبر الماضي، وتشهد عمليات عسكرية متبادلة أسفرت عن سقوط ضحايا من الطرفين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق