ريان جونسون يوقع صفقة لإنتاج فيلمين لصالح وارنر براذرز

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ريان جونسون يوقع صفقة لإنتاج فيلمين لصالح وارنر براذرز, اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 04:15 مساءً

 ريان جونسون، اعلنت شركة الإنتاج السينمائي وارنر براذرز، عن توقيعها لصفقة مع المخرج والكاتب الشهير، ريان جونسون لإنتاج فيلمين جديدين لصالحها.

واعربت وارنر برادرز، في بيان لها، عن سعادتها بالتعاون مع المخرج والكاتب المبدع ريان جونسون.

يشار إلي أن المخرج ريان جونسون، اشتهر بأعمال المميزة، ومن أبرزها، فيلم Knives Out، وفيلم Glass Onion، وفيلم Star Wars: The Last Jedi، ومسلسل Poker Face.

الجزء الثالث من فيلم Knives Out

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، أن المخرج والكاتب ريان جونسون، بدأ بالفعل في كتابة النص الخاص بالجزء الثالث لفيلم الجريمة الكوميدي، Knives Out، وذلك بعد المشاهدات المرتفعة التي حققها الجزء الثاني من الفيلم، بمجرد عرضه علي منصة البث الرقمي نتفليكس.

Advertisements

وتصدر فيلم 'Knives Out 2'، قائمة الأكثر مشاهدة في 88 دولة علي خدمة البث الرقمي نتفلكس.

فيما كشف الكاتب والمخرج ريان جونسون، أنه كان يرغب أن يكون عنوان الجزء الثاني من الفيلم، Glass Onion فقط، معربا عن إحباطه من إضافة جملة A Knives Out Mystery، إلى عنوان الفيلم لأغراض تسويقية.

ويشارك في بطولة فيلم Knives Out، الممثل دانيال كريج، والممثلة مادلين كلاين، وجيسيكا هنويك، والممثل إيثان هوك، والممثلة جانيل موناي، والممثلة كيت هدسون، والممثل إدوارد نورتون، والفيلم من إخراج ريان جونسون.

تفاصيل فيلم  Knives Out

ويدورالفيلم حول المليارديرالتكنولوجي مايلز برون، الذي يجتمع مع أصدقائه وقت جائحة كورونا ٢٠٢٠، لقضاء إجازة بصحبتهم في جزيرته اليونانية الخاصة، لتقع جريمة قتل ويتوفي أحدهم، وتبدأ التحقيقات والمؤامرات في الظهور.

 فيلم " Glass Onion: A Knives Out Mystery" هو الجزء الثاني من فيلم " Knives Out " الذي عرض  في عام 2019 وكان يشارك في هذا الجزء بجانب دانيال كريج الممثل كريس إيفانز.

وحقق فيلم الجريمة الكوميدي Glass Onion: A Knives Out Mystery، مشاهدات مرتفعة بعد عرضه علي منصة نتفليكس، فيما فشل في تحقيق إيرادات جيدة، بعد طرحة في صالات السينما، حيث اكتفي الفيلم بتحقيق إجمالي إيراداته بلغ 13.3 مليون دولار في أكثر من 600 دار عرض حول العالم.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق