تجارية القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة، الخميس المقبل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تجارية القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة، الخميس المقبل, اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 04:15 مساءً

توقع الغرفة التجارية لمحافظة القاهرة برئاسة أيمن العشري يوم الخميس المقبل، بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة. 

غرفة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة 

ومن المقرر أن يوقع البروتوكول كل من أيمن العشري رئيس الغرفة و الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بحضور عدد من مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة، وعدد من مسؤولي الوزارة. 

أهداف  بروتوكول التعاون بين غرفة القاهرة ووزارة الرياضة


ويهدف بروتوكول التعاون بين غرفة القاهرة ووزارة الرياضة إلى تنفيذ الرؤية التنموية للدولة المصرية، وتقنين وضع الشباب المصرى فى التعاقدات الخارجية والحد من الهجرة غير الشرعية. 

Advertisements

غرفة القاهرة التجارية تنظم ورشة عمل للتوعية بحقوق الملكية الفكرية

يشار إلى أنه في إطار حرص غرفة القاهرة التجارية على المساهمة في تنفيذ رؤية الدولة، نظمت غرفة القاهرة التجارية برئاسة أيمن العشري يوم الأربعاء الموافق 28  فبراير الماضي، ورشة عمل  لتوعية أصحاب الأنشطة المختلفة بحقوق الملكية الفكرية.

 

وخلال كلمته في فعاليات الورشة، أكد شريف يحيي نائب رئيس غرفة القاهرة أهمية هذا التعاون  من أجل توعية أصحاب الأنشطة المختلفة بحقوق الملكية الفكرية.

 

أهمية التعاون وتكامل الأدوار بهدف التوعية بحماية حقوق الملكية الفكرية

وقال: إن الورشة  تؤكد حرص الجميع على المصلحة العامة وأهمية هذا التعاون وتكامل الأدوار بهدف التوعية بحماية حقوق الملكية الفكرية خاصة في ظل عقد جلسات إرشادية على هامش فعاليات هذه الورشة مما يؤدي إلى أكبر استفادة للقطاعات المختلفة وهو ما يصب في صالح الأنشطة المختلفة واقتصادنا القومي.

 

وأشار نائب رئيس الغرفة، إلى التعاون المتواصل والمثمر دائما بين غرفة القاهرة والاتحاد العام للغرف التجارية علي مدار السنوات السابقة، وذلك بما يحقق مصالح منتسبي الغرفة والصالح العام.

 

 

وأضاف أن الغرف التجارية دائمًا تكمل دور الدولة وتوجهاتها لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر  2030 من خلال مثل هذه الفعاليات التي تستحق أن نشكر كل من سعي إليها، ونتمني لكم التوفيق والسداد ولكم كل الدعم والمساندة، ونتمني الخروج عقب هذه الورشة بما ينعكس إيجابيًًا علي تطوير وتنمية القطاعات المختلفة في مجال التوعية بالملكية الفكرية

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو،أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطال، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق