فتاة: صديقتي تجرح نفسها على كل ذنب تفعله، فما حكم الدين؟ وعلي جمعة يرد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فتاة: صديقتي تجرح نفسها على كل ذنب تفعله، فما حكم الدين؟ وعلي جمعة يرد, اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 02:51 مساءً

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 02:42 م 3/19/2024 2:42:59 PM

فتاة لها صديقة تقوم
فتاة لها صديقة تقوم بعقاب نفسها، فيتو

أجاب الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، على سؤال فتاة لها صديقة تقوم بعقاب نفسها كل ما تعمل ذنب أو تنسى صلاة فتقوم بجرح نفسها، فما حكم الدين؟. 

حلقة اليوم من برنامج نور الدين 

وقال الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، خلال حلقة برنامج "نور الدين"، المذاع على قنوات الشركة المتحدة، اليوم الثلاثاء: "تستعين باستشارى نفسى، لأن ده نوع من أنواع الضعف البشرى الذى يحتاح إلى معونة.. ساعات بيكون العلاج فى جلسات علاج تغذوى، أو جلسات ذكر أو فضفضة، والنوع من العلاج ده موجود فى مصر".

Advertisements

برنامج نور الدين 

برنامج نور الدين، الذى يعرض على قنوات الشركة المتحدة، يفتح حوارا مع الأطفال والكبار حول تساؤلاتهم حول الدين والله عز وجل، إضافة إلى المشكلات الحياتية التى تواجه عباد الله وكيفية التغلب عليها، ويرد على أسئلة للمرة الأولى علي لسان أطفال صغار، دومًا ما يسألوها لأهاليهم الذين يجدوا نفسهم في حيرة من أمثلة فين ربنا، مش بنشوفه ليه، وغيرها من الأمور الذي يقف الآباء أمامها في حيرة شديدة دون إجابة ما جعل البرنامج محل ترقب سواء للأهالي الذين ينتظرونه لفهم الإجابة الصحيحة، أو الأبناء الذين سيجدون في البرنامج فهمًا لما يحاولوا معرفته ويثبتهم بصورة صحيحة ما يبني عندهم وعيًا ويقينًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق