رئيس جامعة بنها يشارك طلاب المدن الجامعية حفل الإفطار الجماعي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس جامعة بنها يشارك طلاب المدن الجامعية حفل الإفطار الجماعي, اليوم الاثنين 18 مارس 2024 11:16 مساءً

شارك الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وقيادات الجامعة والمدن الجامعية، مساء اليوم الإثنين، في حفل الإفطار الجماعي للطلاب بالمدن الجامعية.

وخلال الحفل، هنأ رئيس الجامعة، الطلبة والعاملين وقيادات الجامعة بشهر رمضان الكريم، معربا عن سعادته بالتواجد وسط أبنائه الطلاب.

رئيس جامعة بنها يدير حوار مع الطلاب 

ودار رئيس الجامعة حوارا مع الطلاب للاستماع الي اقتراحاتهم ومدي رضائهم عن الخدمات التي تقدم اليهم بالمدن الجامعية باعتبار أن المدن الجامعية هو بيتهم الثاني.

وقال الجيزاوي إن الجامعة تعمل كمنظومة متكاملة تساهم في فتح آفاق جديدة للتواصل بين الطلاب وقيادات الجامعة مما يسهم في التواصل المستمر كأسرة واحدة في جميع الأوقات والمناسبات المختلفة.

ومن جانبه أكد الدكتور تامر سمير أن إدارة الجامعة وقيادتها حرصت على المشاركة في حفل الافطار الجماعى لطلاب المدن الجامعية وذلك احتفالا بشهر رمضان الكريم لتعزيز التواصل بين قيادات الجامعة وطلابها. 

Advertisements

وشهد رئيس الجامعة ومرافقوه بعد الافطار المبارة النهائية للكرة الخماسية بين طلاب المدن الجامعية بكفر سعد ببنها وطلاب المدن الجامعية بشبرا.           

وفي الختام قام رئيس الجامعة ومرافقوه بتكريم الفريق الفائز  وذلك في إطار تشجيع الطلاب علي ممارسة الانشطة الطلابية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق