وفاة سيدة أثناء استئصال الزائدة بالغربية، وأهل المتوفية تتهم المستشفى بالإهمال الطبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وفاة سيدة أثناء استئصال الزائدة بالغربية، وأهل المتوفية تتهم المستشفى بالإهمال الطبي, اليوم الاثنين 18 مارس 2024 10:34 مساءً

توفيت ربة منزل تدعى إسراء عصام مرعي، تبلغ من العمر ٢٦ عامًا، بعد أن عانت لمدة أسابيع عقب خضوعها لإجراء عملية جراحية من أجل استئصال الزائدة الدودية داخل أحد المستشفيات الخاصة بمدينة السنطة في الغربية.

 

وخضعت ربة المنزل الضحية إلى عملية استئصال الزائدة الدودية على يد أحد الأطباء الكبار، وذلك على حسب أقوال الأسرة التي اتهمت إدارة المستشفى بالإهمال الطبي، وتسببها في وفاة الضحية التي تركت وراءها طفلا لا يتخطى عمره ١١ شهرا فقط.

Advertisements

ومن جانبه قال عصام مرعي، والد المتوفية: إن نجلته دخلت المستشفى من أجل إجراء عملية استئصال الزائدة الدودية، مؤكدا أنها لم تكن تعاني من أي أمراض وكانت بحالة صحية جيدة.

وأضاف أن ابنته ضحية الإهمال الطبي أخبرتهم أنها تعاني من آلام شديدة في المكان الذي أجرى لها الطبيب العملية به، معلقا: إسراء بقت تقولنا إن جنبها بيوجعها وإن الدكتور بهدلها وخلاها كأنها مشلولة.

وأشار الأب إلى أن ابنته المتوفية حالتها بدأت تتدهور أكثر مع مرور الوقت، حتى أنها أصبحت ملازمة للفراش داخل مستشفى حميات طنطا ولم تستطيع أن تتحرك بشكل نهائي لمدة.

وعن تقرير الصفة التشريحية، قال الأب: إنه بعد الوفاة تم عمل تقرير من قبل الطب الوقائي بالغربية واستخراج إذن الدفن، وبالفعل تم استدعاؤه وطلب منا الإمضاء على التقرير الذي جاء فيه أن الوفاة حدثت بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف في عضلة القلب نتيجة التهاب سحائي.

وحرر الزوج ووالد الضحية بلاغا بالواقعة بقسم شرطة السنطة برقم ٢١٦٤ إداري، بينما كشف تقرير صحة الغربية عقب تفتيش العيادة عن عدم مطابقتها للاشتراطات الصحية، وضعف إجراءات مكافحة العدوى سواء تعقيم أو غيره.

وأضاف الأب أنه قد صدر بالفعل قرار بالإغلاق للمستشفى إلا أن إدارة المستشفى ما زالت تصر على العمل من الأبواب الخلفية للمبنى ضاربة بقرارات الطب الوقائي عرض الحائط.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق