مسلسل حق عرب حلقة 8، أحمد العوضي في ورطة بسبب ابنة رياض الخولي (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل حق عرب حلقة 8، أحمد العوضي في ورطة بسبب ابنة رياض الخولي (صور), اليوم الاثنين 18 مارس 2024 10:34 مساءً

 مسلسل حق عرب، شهدت الحلقة 8 من مسلسل حق عرب للفنان أحمد العوضي، والذي ينافس به في سباق رمضان 2024، أحداثا مثيرة.

الحلقة 8 من مسلسل حق عرب 

70332a0c54.jpg

وبدأت الحلقة، بمواجهة شرسة بين “رباح” و“عرب”، وذلك بعدما كشف الأخير أن “سميحة” ابنة المعلم عبد ربه هربت من أهلها وذهبت إلى ”رباح" للعيش معه دون علمهم

وشعرت “سميحة” بالصدمة عندما قال “رباح” لـ"عرب" بأن سميحة هي الذي استنجدت به بعدما هربت من بيت أهلها وهي التي تطارده في حياته.

36ce8d2add.jpg

واشتعلت الأحداث عندما ذهبت شقيقة “حسنية” إلي “سماح” والتي تلعب دورها وفاء عامر وطلبت منها 100 ألف جنيه شهريا والعيش في  المنزل معها هي وأسرتها، حتى لا تكشف سر بأنها هي التي قامت بقتل “حسنية”.  

Advertisements

 

وقرر “عرب” أن يوفي بوعده مع “سميحة” ابنة المعلم “عبد ربه”، حيث أنه أخبره  أنها كانت في منزل صديقتها وليس ذهبت إلي “رباح”، لينفعل “عبد ربه" ويخبرها أنه سيزوجها “لعرب” ورفضت “سماح” والدتها الأمر.

 

b6c2f92f27.jpg

 

وأخبر “عرب” حبيبته “حنان” والتي تلعب دورها دينا فؤاد أن المعلم عبد ربه يريد أن يزوجه لابنته “سميحة”، لتدخل “حنان” في صدمة وتحدثت معه بطريقة شديدة اللهجة، ليؤكد لها “عرب” أنه يحبها ولا يريد غيرها ودخلت “حنان” بعدها نوبة بكاء شديدة خوفا من أن “عرب” يتزوج غيرها.

916182b50e.jpg

وكشف “علي” حقيقة “حنان” حبيبة شقيقه “عرب” حيث إنها اكتشف أنها نصابة وحرامية  ، ليقرر أن يخبر شقيقه بحقيقتها 

وتنتهي الحلقة بمشهد مواجهة بين عبد ربه وعرب، وأخبره الأخير أن لا يريد الزواج من ابنته لأنه يحب سماح ويريد أن يتزوجها.

 

333406beb5.jpg

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق