الجيزة تحذر المواطنين من النزول للشوارع بسبب سوء حالة الطقس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجيزة تحذر المواطنين من النزول للشوارع بسبب سوء حالة الطقس, اليوم الاثنين 18 مارس 2024 10:34 مساءً

حذرت محافظة الجيزة  المواطنين من النزول للشوارع إلا في حالات الضرورة القصوى، حيث تشهد القاهرة الكبرى تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة مع عدم استقرار في حالة الطقس. 

وناشدت المواطنين باتباع الإرشادات والتعليمات الآتية:-

- التنبيه على جميع المواطنين بالابتعاد عن أى مصدر من مصادر الكهرباء أثناء وبعد الأمطار خاصة أعمدة الإنارة وصناديق توزيع الكهرباء حرصا على سلامة المواطنين .

- عدم التواجد بجوار اللوحات الإعلانية وأعمدة الإنارة أثناء سقوط الأمطار.

Advertisements


  - القيادة بهدوء على الطرق السريعة والتأكد من كفاءة مساحات السيارة.

تراكم مياه الأمطار بالشوارع

وقالت الجيزة إنه للإبلاغ عن أى طوارئ خاصة بالتعامل مع تراكم مياه الأمطار بالشوارع أو أي حادث يرجى سرعة الاتصال بغرفة الأزمات بالمحافظة على الخطوط التالية 35855722- 35863004 - 35869193- 35869371، وكذلك الخط الساخن 114 وخدمة واتساب على أرقام 01152860444 – 01016050453.

جاء ذلك في إطار في إطار متابعة محافظة الجيزة للتقارير الصادرة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس المتوقعة، وحرصا من المحافظة علي سلامة المواطنين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق