سر إلهي الحلقة 8، روجينا تنقذ رنا رئيس وتنتقم من نهى عابدين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سر إلهي الحلقة 8، روجينا تنقذ رنا رئيس وتنتقم من نهى عابدين, اليوم الاثنين 18 مارس 2024 09:56 مساءً

 مسلسل سر إلهي، شهدت الحلقة الـ8 من مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، تصاعد جرعة التشويق والإثارة

مسلسل سر إلهي حلقة 8 

 بشكل كبير، خاصة بعدما استطاع عزيز (أحمد سلامة) محامي شاهيناز (مي سليم)، الوصول للمكان الذي تخفي فيه نصرة (روجينا) ذهب هارون (أحمد بدير)، ولكن فجأة يجد ناصرة ومعها يحيى (أحمد مجدي)، أمامة ويقومون بربطه بالحبال ووضعه في المخزن، الذي يوجد فيه الذهب.


كما كشفت الحلقة عن قيام بدر (محمود حجازي)، بالاتفاق مع صديقة رقية (رنا رئيس)، القيام بتخديرها واصطحابها إليه، ولكن المفاجأة تكون بإعطاء صديقتها جرعة زائدة من المخدر يجعل رقية تصاب بالتعب الشديد، مما يجعل بدر يتوتر بسبب هذا الأمر ويتصل بشقيقه شاهيناز (مي سليم)، لكي تنقذه من هذه الورطة، ولكنها تقوم بخطف رقية، وتهديد ناصرة بقلتها في حالة عدم حصولها الذهب.
 

Advertisements

وشهدت الحلقة تخطيط نصرة لإنقاذ شقيقتها رقية (رنا رئيس)، وذلك بعدما قام بدر بإبلاغ يحيى سليمان (أحمد مجدي)، بمكان رقية لتذهب ناصرة لإنقاذها، ولكن المفاجأة أنه يكون فخ من بدر وشاهيناز وتستطيع ناصرة رغم ذلك إنقاذ شقيقتها رقية، ولا تهتم بتهديد شاهيناز.
 

وعلى الجانب الآخر، انتقمت ناصرة (روجينا) من شقيقتها الأخرى رحمة (نهى عابدين)، بعدما شهدت ضدها زور وكانت السبب في دخولها السجن، ودبرت ناصرة خطة محكمة للاستيلاء على الأتيليه الخاص برحمة، وبالفعل استولت عليه واشترته منها، وذلك بعدما كانت رحمة سبب في دخولها السجن ظلم بسبب الشهادة الزور ضدها.
 

تفاصيل وأحداث مسلسل سر إلهي 

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

 

أبطال مسلسل سر إلهي

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق