طرابزون يصدر بيانا ناريا بسبب أحداث الشغب في مباراة فنربخشة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طرابزون يصدر بيانا ناريا بسبب أحداث الشغب في مباراة فنربخشة, اليوم الاثنين 18 مارس 2024 09:26 مساءً

أصدر نادي طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، مساء اليوم الاثنين، بيانًا رسميًا بشأن أحداث مباراة فنربخشة، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري التركي.

وكان فنربخشة قد تغلب على طرابزون سبور بنتيجة 3-2، في المباراة التي جرت مساء أمس الأحد، وحدثت أحداث شغب من جماهير طرابزون بعد انتهاء اللقاء واشتبكوا مع الأمن ولاعبي فنربخشة.

بيان نادي طرابزون سبور 

وجاء بيان طرابزون سبور، على النحو التالي: يتابع مجلس إدارتنا العملية برمتها بعناية.

Advertisements

وأضاف: سيشارك نادينا مع الجمهور البيان التفصيلي الذي سيصدره الاتحاد التركي لكرة القدم بعد الإحالات التأديبية غدًا.

وتابع: نريد أن يكون معروفًا أن لا ينبغي لأحد أو أي مؤسسة أن تحاول وضع مدينة طرابزون ونادي طرابزون سبور وجماهير طرابزون سبور الكرام كفاتح شهية لأحداث الأمس! ونجد أنه من المفيد التذكير بأننا لن نسمح بذلك أبدًا.

وشهد ملعب المباراة اقتحام جماهير طرابزون، بعد هز شباك فريقها بالهدف الثالث من فنربخشة، والذي جاء في الدقيقة 87 عن طريق البلجيكي ميتشي باتشواي.

وأثناء احتفال لاعبي فنربخشه بفوز فريقهم القاتل، قامت عدة جماهير باقتحام أرض الملعب وهاجموا اللاعبين، وسط حالة من الفوضى.

وتدخلت قوات الأمن في الشجار لفض الاشتباك بين مشجعي طرابزون سبور وبعض اللاعبين في فريق فنربخشه.

أرقام تريزيجيه في مباراة طرابزون وفنربخشة

وكشفت شبكة (سوفا سكور) العالمية المختصة في الإحصائيات،عن أرقام الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف فريق طرابزون سبور في مباراة فنربخشة ببطولة الدوري التركي، والتي جرت مساء أمس الأحد.

وشارك تريزيجيه في خسارة فريقه طرابزون سبور من نظيره فنربخشة ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري التركي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتمكن تريزيجيه من تسجيل الهدف الثاني لصالح طرابزون أمام فنربخشة في الدقيقة 78 من المباراة، من ضربة جزاء.

سجل ثنائية طرابزون سبور كلا من إينيس بردهي ومحمود حسن تريزيجيه من ركلة جزاء، بينما سجل ثلاثية فنربخشة كلا من فريد "هدفين"، وباتشواي هدف.

حصل تريزيجيه على تقييم متوسط في مباراة فريقه ضد فناربخشة وفقًا لشبكة سوفا سكور بـ6.8، ولعب تريزيجيه 89 دقيقة خلال المباراة، وسجل هدفًا، فيما جاءت نسبة الأهداف المتوقعة 79%.

وكانت التمريرات الحاسمة لنجم منتخب مصر (0)، واللمسات 33، فيما كانت التمريرات الدقيقة (%86) 19/22.

وكانت تسديدات تريزيجيه على المرمى 1، وخارج المرمى 0، وفاز في محاولات المراوغات الناجحة (0) من 2.

وفاز تريزيجيه في الالتحامات الأرضية 2 من 4 محاولات، والهوائية 0 من 1، وخسر الاستحواذ 10.

ويحتل فريق فنربخشة المركز الثاني في ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 79 نقطة، بينما يحتل فريق طرابزون سبور المركز الثالث برصيد 49 نقطة.


 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق