قصة حب ورسائل ربانية، الأم المثالية بالقليوبية تخلت عن حلمها لتعليم وتربية أبنائها (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قصة حب ورسائل ربانية، الأم المثالية بالقليوبية تخلت عن حلمها لتعليم وتربية أبنائها (صور), اليوم الاثنين 18 مارس 2024 09:26 مساءً

ترتدي الثياب السوداء منذ ما يقرب من 35 عاما، ليس اعتراضا على قضاء الله، ولكن لتوفر الأموال للإنفاق على أولادها بدلا من شراء الملابس، واصفة ذلك بقولها: كنت بداري نفسي بالأسود علشان ماشتريش هدوم كل شوية ومحدش يعرف عندي كام جلابية.

بملامح راضية بقضاء الله وقدره، ووجه مبتسم وقلب مؤمن راضٍ، قالت وفاء عواد عبد العزيز حمزة الأم المثالية على مستوى محافظة القليوبية: اخترت طريقي ولكن قدر الله لي طريقا آخر، وقدر ألا أمد يدي إلى أحد غيره، فعندما فكرت في أطلب من أمي المساعدة بعد أن رفض الجميع مساعدتي، ماتت أمي وتركتني، لأعلم إنها رسالة من الله ألا أطرق بابا غيره في تربية أبنائي، معلقة بقولها: ربنا اللي رباهم، لم آخذ مليمًا من أحد.

2b8a6dd6a2.jpg
الأم المثالية بالقليوبية،  فيتو 

 

Advertisements

 

948fe13f2a.jpg
الأم المثالية بالقليوبية،  فيتو 

وتابعت: حاول شقيق زوجي أن يساعد في مصاريف البيت، فرفضت وقلت له سأطلب المساعدة عندما أحتاج لذلك، وكان أبنائي أحمد ووفاء التوأم  في الصف الثاني الإعدادي، ومحمد والذي كان في وقت وفاة والده بالصف السادس الابتدائي.

 

وأكملت وفاء أن زوجها  كان يعمل طبيبا حرا للعلاج الطبيعي، وتزوجوا بعض عن حب وهو السبب في أن ابنها يحمل اسم زوجها وابنتها تحمل اسمها، وكانوا يعيشون ميسورين الحال إلى أن تعرض إلى ظروف صحية جعلته يحتاج إلى إجراء عملية قلب بمبلغ مالي كبير توفى بعدها مباشرة. 

وأكدت أنها ربت الأولاد بمرتبها فقط وعرض عليها جميع الأقارب من الأب والأم أن يساعدوها في نفقة الأولاد ولكنها رفضت، وبارك الله لها في مرتبها القليل وتحمل الأولاد معها وأحسنت تربيتهم. 

وأضافت أنها وهي تبلغ من العمر 65 عاما، تخرج أحمد وأصبح نقيب مهندس، وتخرجت وفاء وأصبحت دكتورة علاج طبيعي، ومحمد أنهى بكالوريوس الزراعة وتستعد لأن تزوجه أيضا لتكمل رسالتها في الحياة وفرحت بأحفادها الـ 4.

 

وأوضحت أنها تخلت عن أحلامها وطموحها بأن تستكمل الدراسات العليا في إدارة الأعمال بجامعة عين شمس، والتي كانت بدأت فيها فعليا أثناء حياة زوجها، ولكنها آثرت أن تربي الأولاد وتعلمهم عن نفسها، على ان تكمل تعليمها، وبالفعل قدرها الله ووقف معها الى أن أوصلتهم الى بر الأمان، متمنية لهم ولكل مصر الخير والرخاء والسعادة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق