لانش بوكس تحت الهجوم بسبب فلسطين، وجميلة عوض تدافع والمخرج يعتذر (فيديو وصور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لانش بوكس تحت الهجوم بسبب فلسطين، وجميلة عوض تدافع والمخرج يعتذر (فيديو وصور), اليوم الاثنين 18 مارس 2024 09:00 مساءً

مسلسل لانش بوكس ، شهد مسلسل "لانش بوكس" من بطولة غادة عادل وجميلة عوض موجة من الغضب بعد عرض حلقة أمس بسبب استخدام عبارة "شعره كيرلي وابيضاني وحلو" لأم الطفل يوسف التي قالتها بعد قتل طفلها على يد الاحتلال الإسرائيلي لوصف صغيرها.

— Khaled Safi ???????? خالد صافي (@KhaledSafi) https://twitter.com/KhaledSafi/status/1769685831227248730?ref_src=twsrc%5Etfw

لانش بوكس يتعرض للهجوم 

وانتشر مشهد حيث تبحث "ندى" وتجسدها جميلة عوض عن شخص يعمل في محل خلال أحداث الحلقة وتصفه بقول "شعره كيرلي وابيضاني وحلو" والذي يثير غضب المشاهدين من جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك لاستغلالهم لمأساة أهالي الشهداء في غزة لكتابة سيناريوهات مسلسلات، وليس بها أي مراعاة لمشاعر أهالي فلسطين، حيث قال أحد المعلقين: "مسلسل لانش بوكس الكاتب اسمه عمرو مدحت المخرج اسمه هشام الرشيدي، شهداء الأرض وأهلهم مش محط سخرية عندكم لاسامحكم الله ولا عفى عنكم.. افعلوا ما شئتم فإنكم على موعد مع الله عز وجل بمفردكم (وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْدًا)".

Advertisements

وغرد شخص آخر: رواد موقع التواصل الاجتماعي "x" قائلًا: "دة يوسف، يوسف اتقتل، اتقتل بنار الصهاينة في غزة، ولما أمه راحت تسأل عليه في المستشفى سألت الدكتور بكل حرقة قلبها عن ابنها وسط الأطفال المقتولة بتقوله "ابيضاني كدة وشعره كيرلي وحلو" وفضلت تجري في المستشفى بين جثث الأطفال لحد ما جالها الخبر انه يوسف مات، يوسف دة مات.. هو دة المشهد اللي بيتقال هنا بالشكل دة من الضحك والسخرية والتريقة على الست المكلومة في ابنها اللي اتقتل، ده مسلسل لانش بوكس اخراج هشام الرشيدي، الكاتب عمرو مدحت، إنتاج سالي والي" 

— أحمد أمين (@Ahmed_Ameen_) https://twitter.com/Ahmed_Ameen_/status/1769527174812303652?ref_src=twsrc%5Etfw

مؤلف لانش بوكس يتبرأ من المشهد 

ورد أحد أصدقاء عمرو مدحت مؤلف المسلسل عن صديقه، فقال: "طيب يا جماعة علشان حق الرد مكفول، مؤلف المسلسل عمرو مدحت صاحبي، وبعت سألته وقالي إنه عمره ما يكتب حاجة زي كده وبعتلي الاسكريبت الأصلي، وفعلًا مفيهوش الكلام ده وأنه اتخض واتضايق لما شاف المشهد."، وارفق كلامه بصورة من نص المشهد مكتوب فيها "الاسم سيف أو سليم اسمر شوية كدة ولابس نضارة" وليش ما قالته الفنانة جميلة عوض خلال أحداث المسلسل. 

20.webp
نص سيناريو لانش بوكس، فيتو

جميلة عوض تدافع عن لانش بوكس 

وردت الفنانة جميلة عوض على عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "x"، حيث قالت: "لأن الاسم مكتوب من زمان بس السيناريو مكتوب أسمر والممثل طلع أشقر"، وأضافت في منشور آخر: "المفروض تكونوا عارفين أن دي حاجة مستحيل تحصل بقصد مش نثير فتن أظن الناس كلها عارفة كوي موقفي من القضية ياريت نتحد ضد العدو".

afd065c1d9.jpg
رد جميلة عوض على الجمهور، فيتو

مخرج لانش بوكس يعتذر للمشاهدين

واعتذر المخرج هشام الرشيدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" في قصة قصيرة حيث قال: "الاعتذار واجب لكل من تشابه عليه نص المشهد المؤلم لإخوتنا مع نص مشهد المسلسل غير المقصود بالمرة، لم ولن تكون القضية في يوم مجال لأي شيء غير الدعم والاحترام، الله يصبر أهلنا في فلسطين ويعينهم".

3c68746c3b.jpg
اعتذار مخرج لانش بوكس، فيتو

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق