ستاد العاصمة الإدارية يستضيف مباريات كأس عاصمة مصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ستاد العاصمة الإدارية يستضيف مباريات كأس عاصمة مصر, اليوم الاثنين 18 مارس 2024 12:54 مساءً

أعلنت الشركة المتحدة للرياضة استضافة ستاد مصر في العاصمة الإدارية مباريات بطولة النسخة الأولى من بطولة عاصمة مصر بمشاركة منتخبات مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا بدلًا من ستاد القاهرة.

إقامة مباريات بطولة عاصمة مصر في ستاد مصر بالعاصمة الإدارية


وكتبت الصفحة الرسمية للمتحدة للخدمات الإعلامية: «احجز تذكرتك الآن واستعد لمشاهدة المنتخب المصري في النسخة الأولى من كأس عاصمة مصر أمام منتخب نيوزيلندا».

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب نيوزيلندا في المباراة التي سوف تجمع المنتخبين ضمن منافسات بطولة كأس العاصمة المصرية، التي تقام في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

Advertisements

 

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا والقناة الناقلة

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

اختار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس والذي يشهد مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات واللاعبون هم: 

محمد صلاح
أحمد حجازي 
محمود حسن تريزيجيه 
حمدي فتحي 
مصطفى محمد 
عمر مرموش
محمد شريف. 

 

إعفاء محمد صلاح

 وتأكد غياب محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر بأجندة مارس الجاري، بعد أن أبلغ اللاعب وزير الرياضة رغبته في عدم حضور المعسكر المقبل، نظرًا لكونه عائدًا لتوه من الإصابة وغير لائق فنيًّا أو بدنيًّا، وهو ما وافق عليه المدير الفني حسام حسن.

تصريحات جمال علام 

وكشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري عن وجود شراكة مع الشركة المتحدة في تسويق مسابقات كرة القدم في مصر.

وقال جمال علام في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "يوجد تعاون مشترك مع الشركة المتحدة بشأن تسويق مباريات كرة القدم سواء كأس مصر أو السوبر أو مباريات المنتخبات، هناك تعاون كبير بيننا، خاصة وأنها أحدثت طفرة في الكرة المصرية".

وتابع: "كان هناك اتفاق على دورة في الإمارات ولكن لم تكتمل، والشركة المتحدة تحركت سريعًا ونجحت في نقل البطولة إلى مصر، ونشكر العاصمة الإدارية التي حصلت على الحدث بشكل سريع".

وأوضح: تحدثنا مع المسؤولين في شركتي المتحدة وتذكرتي لتسهيل الأمور للجماهير سواء دخولهم للملعب أو أسعار التذاكر، يجب أن يكون هناك تواجد للجمهور مثلما كان يحدث في السابق".

وواصل: "أساطير الكرة المصرية سيكونون متواجدين معنا في هذه البطولة بكثافة وفي الصفوف الأمامية وخاصة مباريات المنتخبات المصرية".

واختتم: "هل يوجد جديد بشأن عقد فيتوريا؟ نجعل كل شيء في وقته، فيتوريا قضى فترة جيدة جدًّا داخل اتحاد الكرة، وكان هناك تعاون كامل بيننا، سواء له حقوق أو لاتحاد الكرة، توجد شؤون قانونية وهناك إجراءات سيتم اتخاذها لصالحنا أو لصالحه".

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق