بيراميدز يفوز على عثماثون ٩-١ وديا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيراميدز يفوز على عثماثون ٩-١ وديا, اليوم الاثنين 18 مارس 2024 02:18 صباحاً

حقق فريق نادي بيراميدز الفوز بنتيجة ٩-١ على ضيفه عثماثون في المباراة الودية التي تأتي في إطار الإعداد خلال التوقف الدولي.

جاءت الأهداف عن طريق مروان حمدي "هدفين" وفيستون ماييلي "هدفين"، ووليد الكرتي ومحمود زلاطة وأحمد فتحي ويوسف أسامة نبيه، ودودو الجباس.

سجل هدف بيراميدز الأول أحمد فتحي من تصويبة مثالية من خارج منطقة الجزاء قبل أن يضيف مروان حمدي الهدف الثاني بعد مراوغة لأكثر من لاعب، فيما أضاف وليد الكرتي الهدف الثالث من تصويبة مثالية من خارج المنطقة بوجه القدم، وسجل مروان حمدي الهدف الرابع من تصويبة رأسية من عرضية أسامة جلال.

Advertisements

وفي الشوط الثاني أضاف محمود زلاطة الهدف الخامس من متابعة لتصويبة مهند لاشين، وأضاف فيستون ماييلي الهدف السادس من متابعة لعرضية زلاطة،  وأضاف يوسف أسامة نبيه الهدف السابع، وأضاف دودو الجباس الهدف الثامن من متابعة مميزة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضيف فيستون ماييلي الهدف التاسع من انفراد ومتابعة.

وشهد الشوط الأول خروج فخري لاكاي مصابا بعد شعوره بآلام في السمانة وشارك بدلا منه يوسف أسامة نبيه.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أسامة جلال - كريم حافظ - أحمد فتحي - أحمد سامي  

خط الوسط: مهند لاشين - محمود زلاطة - وليد الكرتي - فخري لاكاي - أحمد توفيق

خط الهجوم: مروان حمدي

وشهد الشوط الثاني مشاركة، الحارس يوسف نادر ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمود مرعي، وفيستون ماييلي ودودو الجباس، ومروان عصام وحسن طارق وعمر شعراوي

 

موعد مباراة بيراميدز القادمة والقناة الناقلة

ويلتقي فريق بيراميدز نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل في تمام الساعة 9:30 في الجولة الـ17 على ملعب الدفاع الجوي.

 

مواجهات بيراميدز الودية 

وكشف أحمد زاهر المدير الإداري لفريق نادي بيراميدز عن برنامج تحضيرات الفريق خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر، عقب انتهاء معسكر منتخب مصر الحالي.

 

Advertisements

 

أوضح أحمد زاهر أن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني استقر على خوض ٣ مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة لاستئناف المسابقات المحلية.

المدير الإداري قال إنه تم الاتفاق على أن تكون أولى المباريات الودية أمام مقاولون طنطا "عثماثون" يوم الأحد ١٧ مارس الجاري، على أن تكون ثاني المباريات أمام غزل المحلة يوم ٢٣ مارس، ويختتم الفريق مبارياته الودية يوم ٢٧ مارس بمواجهة بلدية المحلة، على أن تقام المباريات الثلاثة على استاد الدفاع الجوي في العاشرة مساء.

 

مواعيد مباريات بيراميدز القادمة

وأصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعديلا على مباريات فريق بيراميدز بعدما خروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا وهذا يشمل ثلاث جولات في دوري nile 2023-2024.

وتقرر إقامة المباريات الآتية على النحو التالي:
يواجه بيراميدز نظيره طلائع الجيش في الجولة الـ17 على ملعب الدفاع الجوي يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل في تمام الساعة 9:30.

ويخوض الجونة مباراة بيراميدز المؤجلة من الجولة الـ8 يوم الإثنين 8 أبريل على ستاد خالد بشارة في تمام 9:30 مساءً.

وكان فريق بيراميدز، قد خرج بشكل رسمي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، من مرحلة المجموعات.

 

جدو يحصل على رخصة B

وحصل محمد ناجي جدو مدرب فريق نادي بيراميدز على الرخصة B من جانب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد عدة أشهر من الدراسة والتدريب خلال الفترة الماضية.

وسافر جدو أكثر من مرة خلال الأشهر الماضية إلى الإمارات للتواجد ضمن مدربي الرخصة B التي يشرف عليها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونجح مدرب بيراميدز في الحصول على الرخصة في إطار التطوير الشخصي والوصول لأعلى شهادات التدريب.

وحقق بيراميدز الفوز على الداخلية بهدفين دون مقابل سجلهما إبراهيم عادل ومحمد الشيبي في لقاء الجولة ١٦ من بطولة الدوري الممتاز.

 

مباراة بيراميدز والداخلية

وفاز فريق بيراميدز على فريق الداخلية بهدفين دون رد بلقاء الفريقين على استاد السلام ضمن مواجهات الأسبوع الـ16 من منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023/2024.

 

أهداف مباراة بيراميدز والداخلية

أحرز هدفي بيراميدز كل من إبراهيم عادل هدف بيراميدز في الدقيقة 44 ومحمد الشيبي في الدقيقة 84.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق