ثبوت حمل أسماء أبو اليزيد في الحلقة ٩ من مسلسل صلة رحم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ثبوت حمل أسماء أبو اليزيد في الحلقة ٩ من مسلسل صلة رحم, اليوم الاثنين 18 مارس 2024 02:18 صباحاً

مسلسل صلة رحم، دارت أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة ٩ حول ثبوت حمل حنان “أسماء أبو اليزيد”، حيث استغلها حسام كرحم بديل ووضع برحمها بويضات زوجته المتجمدة ونجحت العملية، ويقرر حسام منح حنان رعاية فائقة حتى يتم الحمل بخير، ويخبر والدته بالأمر ولكن والدته تشعر بالقلق والخوف من السبيل الذي يسير فيه ابنها.

وعلى هامش الحلقة يواصل خالد استغلال حسام بعد مساعدته في تخدير النساء الراغبات في الإجهاض في عيادته، وخلال الحلقة يأتي سامي الذي ساعد حسام على تهريب بويضات ليلى من المركز إلى منزل حسام لإعادة المال له خوفًا من الله ومن عواقب مساعدة حسام على تهريب البويضات خاصة بعد وقوع ابنه من شرفة إحدى البنايات وأنه بين يدي الله.

وتستمر ليلى في رفض حسام بالرغم من محاولته التقرب منها حيث أنه أتى إليها بدبلة بدلًا من تلك التي فقدها في الحادث وطلب منها أن تساعده على ارتدائها ولكنها ترفض فيرتديها هو وحده، وتطالبه بالإسراع في إجراءات الطلاق.

وتكشف الأحداث استغلال ليلى للروشتات الفارغة لكتابة دواء “جدول” دون علم والدها، وتقرر ليلى لقاء يوسف لمنعه من استغلال ناريمان ويؤكد لها يوسف أنه لا نية له لذلك ومسح الفيديو الذي يهدد ناريمان كسبيل لإثبات حسن النية، ويؤكد لها أنه لديه نسخة وحيدة على “الميموري كارد" الخاص بالكاميرا، وأنه سيرسله لها على مكتبها، وبالفعل يأتي يوسف ويمنح ليلى “الميموري كارد” ويتقرب منها، ويرسل لها بعد ذلك كلب للتقرب منها وتقبل منه الهدية.

وعلى جانب آخر يواصل فرج قضيته في إسقاط شرعية خلع حنان له وتساعده في ذلك إحدى المحاميات المتخصصات في هذا المجال، والتي ترفض أي رشوة من حسام لإيقاف هذه القضية.

 

مسلسل صلة رحم الحلقة 8

شهدت مسلسل صلة رحم الحلقة 8 اكتشاف حسام أن ريشة لم يقدم له البطاقة التي كان يتوقعها وهاجمه هو وخالد وذهب معه إلى محمد لطفي الذي يظهر في الحلقة باعتباره شقيق ريشة وبالفعل ينجح في تقديم بطاقة جيدة.

ويتمكن حسام من أن يجعل ليلى تتراجع مؤقتًا عن قرار الطلاق بعد مواجهة تمت بينه وبينها، ويذهب حسام مع حنان إلى المركز لإجراء العملية بالبطاقة المزورة ولكن أحد الموجودين بالمركز يشك في هوية حنان خاصة أنه يعلم الدكتورة ليلى وأسرتها ولكن حسام يكذب عليه ويهدده فيقرر الرجل السكوت وتتم أولى خطوات العملية بنجاح، بينما يتمكن شاكر من إعادة الحديث مع نورا من جديد بينما تساعد سعاد طليق حنان في الوصول إلى محامية متمكنة في قضايا الأسرة.

وتذهب والدة حسام للقاء ليلى وخلال اللقاء تكتشف أن ليلى طلبت الطلاق من ابنها ولم تخبرها ليلى بسبب الطلاق ولكنها طلبت منها أن تسأل حسام، ويبتز يوسف زوجة زياد ويرسل لها فيديو رومانسي قديم وتشعر بالرعب وتلجأ إلى ليلى التي تدخل إلى مكتب والدها وتختم أكثر من روشتة فارغة دون علمه.

قصة مسلسل صلة رحم

وكانت قناة MBC مصر قد طرحت برومو مسلسل “صلة رحم” والذي يعرض عبر شاشتها في شهر رمضان من بطولة الفنان إياد نصار.  

وتدور أحداث مسلسل صلة رحم في إطار اجتماعي مشوق، ويجسد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية حسام ويعمل طبيب تخدير، وهو متزوج من يسرا اللوزي التي تدعى ليلى، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام. 

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق