القمل يغزو بيت هشام ماجد في الحلقة التاسعة من أشغال شقة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القمل يغزو بيت هشام ماجد في الحلقة التاسعة من أشغال شقة (صور), اليوم الاثنين 18 مارس 2024 02:18 صباحاً

مسلسلات رمضان 2024، يذهب “حمدي” ويجسده الممثل هشام ماجد مع “ياسمين” وتؤديها الفنانة أسماء جلال لمكتب تشغيل خادمات جديد من ترشيح والدة “ياسمين” ولكن يبدو عليه أنه مختلف عن الآخر حيث يسأل العاملون أسئلة عملية ليقوموا بتحديد مدبرة المنزل المناسبة لهم. 

وتحضر لهم الوكالة خادمة مصرية بسعر ٦ آلاف جنيه في الشهر، ولكنها لا تجيد التعامل مع الأطفال لذلك سوف يضطرون إلى إرسال الأطفال إلى الحضانة برغم صغر سنهم. 

Advertisements

ويتبين أن "هناء" الخادمة الجديدة وتجسدها الفنانة نهى عابدين مصابة بهوس النظافة (OCD) والتي تسبب لهم العديد من المشاكل حيث تتحكم في شكل حياتهم حتى تخبر حمدي كيف يستخدم الحمام وإلا يضع المعلقة في حلة الطعام. 

189adccc85.jpg

"ياسمين مش مقملة" يتصدر التريند 

تصاب "ياسمين" بالقمل الذي يتسبب لها في فضيحة أثناء قيامها بحلقة عن النظافة الشخصية في برنامجها التلفزيوني من المستشفى حيث يلاحظ الطبيب أنها تقوم بالهرش كثيرًا ليجبرها على الكشف على الهواء ليعلم جميع المشاهدين أنها مصابة بالقمل ويتصدر هاشتاج "#ياسمين_مش مقملة" تريند مواقع التواصل الاجتماعي. 

0c0bccd257.jpg

وتخبرهم "هناء" أنها لا تشعر بالأمان في المنزل بعد إصابة “ياسمين” بالقمل لكنهم يقنعوها أنهم سوف يتوخوا الحذر. 

وينتقل القمل إلى الدكتور “حمدي” حيث تجبره "ياسمين" على النوم بجواره بعد أن تقوم بتأنيبه بسبب فراقه للفراش لمجرد إصابتها بالقمل. 

ويبدأ الدكتور "حمدي" في قضية قتل جديدة، ولكن ينشط القمل أثناء عمله ليذهب للمرحاض وعندما يعود يخبره "عربي" ويجسده الفنان مصطفى غريب أنه وجد دليلًا قد يوصلهم للقاتل وهو أنه عثر على "قملة" بجوار رأس القتيل، ليصاب الدكتور حمدي بالهلع ويحاول أن يخفيها، ولكن "عربي" يخبر الدكتور "عصام" ويقوم بدوره الفنان محمد عبد العظيم والذي بدوره يطلع رئيس النيابة لتبدأ مهمة البحث عن "المجرم المقمل".

 

أحداث الحلقة الثامنة من أشغال شقة

تبدأ أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل أشغل شقة بذهاب "حمدي" ويجسده الفنان هشام ماجد للدكتور "غندور" ويؤديه الممثل محمد محمود لعلاج ضعف سمع "تيتة صفية" وتقوم بدورها إنعام سالوسة بعد الكارثة التي تسببت بها في الحلقة السابقة. 

ويحاول "حمدي" تطفيش "تيتة صفية" حيث يخفي السماعة والميكروفون حتى لا تسمع ما يقولوه ويجبر "ياسمين" وتجسدها الفنانة أسماء جلال على استبدالها بخادمة أصغر سنًّا. 

 

ياسمين تهشك النونة على الهواء

تضطر "ياسمين" إلى الذهاب مع "تيتة صفية" والأولاد للعمل بعد إخفاء "حمدي" للسماعة والذي يستغله صاحب القناة حتى يتسبب في إهانة "ياسمين" على الهواء ليتصدر التريند حيث يتسبب في بكاء الأطفال وتحضر "تيتة صفية" الصغير لها أثناء تقديمها البرنامج لتكون عنوان الحلقة "ياسمين تهشك النونة على الهواء". 

وتكتشف "ياسمين" أن "حمدي" هو من قام بإخفاء السماعة والميكروفون والذي يسبب انهيارها أكثر لأنه كان أحد المتسببين في فضيحتها على الهواء، وتسمعهم "تيتة صفية" اثناء شجارهم وتقرر ترك المنزل لأنها لا تريد أن تكون عقبة في حياة الزوجين وتعطي لكل منهم وللأطفال مشغولات يدوية صنعتها خصيصى لهم. 

والذي يدفع "حمدي" للركض خلف "تيتة صفية" وإعادتها للعمل لأنه أدرك أنها تحبهم بحق وتهتم بهم كأنهم أولادها. 

وتذهب "ياسمين" لمدير سوشيال ميديا ليدير لها حساباتها بعد ان قررت ان تحصل على متابعين حتى لا يضطر مدير القناة أن يحرجها على الهواء مرة أخرى، ولكنه يطلب منهم رقم كبير جدًّا مقابل خدماته والذي يجعل حمدي يرفض، ولكن "ياسمين" تخبره انه مفيد لعملها لذلك ستدفع من أموالها الخاصة. 

تيتة صفية في ثلاجة الموتى 

يضطر "حمدي" هذه المرة إلى أخذ "تيتة صفية" والأولاد معه إلى العمل، ولكنه يعطيها شوكولاتة لاعتقاده أن سكرها منخفض، ولكنها تفقد الوعي أثناء ذهابها للحمام. 

ليكتشف أن فريق الطب الشرعي قد وجدها في الارض واعتقدوا أنها جثة واخذوها لثلاجة الموتى ولكن عندما يبحثوا عنها لا يجدوها، ليخبره "عربي" ويؤديه الفنان مصطفى غريب أنهم قد أخذوها للدفن مع الشهداء. 

ويذهب "حمدي" و"عربي" للمقابر في رحلة بحث كوميدية عن "تيتة صفية" بين الشهداء وعندما يجدوها يرفض الشيخ المسؤول الكشف عنها لحرمة الموتى لذلك يضطر "حمدي" سرقة الميكرفون الخاص به والنداء على صفية لتستيقظ من التابوت ويصاب الجميع بالرعب ويهربون. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق