محمد رشوان: القيعي اندهش برفع قضية من ممدوح عيد ضده

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد رشوان: القيعي اندهش برفع قضية من ممدوح عيد ضده, اليوم الاثنين 18 مارس 2024 12:29 صباحاً

أكد محمد رشوان المحامي بالنقض، أنه أجرى اتصالًا مع عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، والذي أبدى اندهاشه من الدعوى القضائية المرفوعة ضده، من جانب ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز.

وقال رشوان في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "بيراميدز فشل في تحقيق أي بطولة داخل الملعب، واتجه إلى القضايا، الأولى وجود قضية ضد حسين الشحات، ثم رفع قضية أخرى ضد عدلي القيعي.. ولابد أن نضع علامة تعجب ولا أحد يعرف الأسباب وراء ذلك".

Advertisements

وأضاف: "من حق أي طرف رفع دعوى قضائية وفقا لأحكام الدستور، وهناك في القانون جرائم الشكوى وهي مرتبطة بمواعيد معينة، ونسميها في القانون جنحة مباشرة، والواقعة مر عليها أكثر من 3 شهور، أو من الوارد يكون تم العلم بالشكوى في وقت متأخر".

وأكمل: "معيار السب والقذف عبر وسائل التواصل أو التليفزيون يكون له معايير معينة، ولابد أن يكون الاتهام يمثل جريمة لو صحت لاستوجبت عقوبته، أو الإساءة لسمعته أو الاحتقار من شأنه".

وتابع: "سوف نترك التقييم للسلطة القضائية، ولكن تصريحات عدلي القيعي كلها في إطار الرياضة وموضوع التحريض على هروب لاعب، لا يعاقب عليه أي طرف من الأطراف".

وزاد: "ممدوح عيد عليه تقديم ما يثبت أنه كان خبير في نادي أرسنال، ويترك للمحكمة التقييم".

وأضاف: "هناك تقارب بين الأهلي والزمالك، والعلاقات جيدة بين جميع الأندية، ولا أعرف لماذا يسعى بيراميدز دائما لعمل أزمات مع الأهلي".

وشدد على أن عدلي القيعي لم يكن يعرف أي شئ عن القضية المرفوعة ضده سوى من وسائل الإعلام.

وأوضح أنه كان هناك تقارب في إنهاء موضوع الشحات والشيبي، لكنه فوجئ بوجود قضية آخرى من جانب مسئولي بيراميدز ضد عدلي القيعي.

 

موعد مباراة بيراميدز القادمة والقناة الناقلة

ويلتقي فريق بيراميدز نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل في تمام الساعة 9:30 في الجولة الـ17 على ملعب الدفاع الجوي.

مواجهات بيراميدز الودية 

وكشف أحمد زاهر المدير الإداري لفريق نادي بيراميدز عن برنامج تحضيرات الفريق خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لاستئناف مياريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر، عقب انتهاء معسكر منتخب مصر الحالي.

 

Advertisements

 

 

 

أوضح أحمد زاهر أن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني استقر على خوض ٣ مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة لاستئناف المسابقات المحلية.

المدير الإداري قال إنه تم الاتفاق على أن تكون أولى المباريات الودية أمام مقاولون طنطا "عثماثون" يوم الأحد ١٧ مارس الجاري، على أن تكون ثاني المباريات أمام غزل المحلة يوم ٢٣ مارس، ويختتم الفريق مبارياته الودية يوم ٢٧ مارس بمواجهة بلدية المحلة، على أن تقام المباريات الثلاثة على استاد الدفاع الجوي في العاشرة مساء.

مواعيد مباريات بيراميدز القادمة

وأصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعديلا على مباريات فريق بيراميدز بعدما خروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا وهذا يشمل ثلاث جولات في دوري nile 2023-2024.

وتقرر إقامة المباريات الآتية على النحو التالي:
يواجه بيراميدز نظيره طلائع الجيش في الجولة الـ17 على ملعب الدفاع الجوي يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل في تمام الساعة 9:30.

ويخوض الجونة مباراة بيراميدز المؤجلة من الجولة الـ8 يوم الإثنين 8 أبريل على ستاد خالد بشارة في تمام 9:30 مساءً.

وكان فريق بيراميدز، قد خرج بشكل رسمي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، من مرحلة المجموعات

جدو يحصل علي رخصة B

وحصل محمد ناجي جدو مدرب فريق نادي بيراميدز على الرخصة B من جانب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد عدة أشهر من الدراسة والتدريب خلال الفترة الماضية.

وسافر جدو أكثر من مرة خلال الأشهر الماضية إلى الإمارات للتواجد ضمن مدربي الرخصة B التي يشرف عليها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونجح مدرب بيراميدز في الحصول على الرخصة في إطار التطوير الشخصي والوصول لأعلى شهادات التدريب.

وحقق بيراميدز الفوز على الداخلية بهدفين دون مقابل سجلهما إبراهيم عادل ومحمد الشيبي في لقاء الجولة ١٦ من بطولة الدوري الممتاز.

مباراة بيراميدز والداخلية

وفاز فريق بيراميدز على فريق الداخلية بهدفين دون رد بلقاء الفريقين على استاد السلام ضمن مواجهات الأسبوع الـ16 من منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023/2024.

أهداف مباراة بيراميدز والداخلية

أحرز هدفي بيراميدز كل من إبراهيم عادل هدف بيراميدز في الدقيقة 44 ومحمد الشيبي في الدقيقة 84.

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق