نابولي يخطف تعادلا قاتلا من إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نابولي يخطف تعادلا قاتلا من إنتر ميلان في الدوري الإيطالي, اليوم الاثنين 18 مارس 2024 12:29 صباحاً

نجح فريق نابولي في تعطيل قطار مضيفه إنتر ميلان بإجباره على التعادل (1-1) على ملعب جيوزيبي مياتزا، مساء الأحد، لحساب الجولة 29 من الدوري الإيطالي.

وتقدم ماتيو دارميان للنيراتزوري إنتر ميلان في الدقيقة 43، قبل أن يعدل فريق الجنوب النتيجة بالدقيقة 81، عبر خوان خيسوس.

وتوقفت سلسلة الإنتر بعد 10 انتصارات متتالية في الدوري الإيطالي، ليصل إلى النقطة 76 في الصدارة، بفارق 14 نقطة عن أقرب منافس (ميلان 62)، بينما ارتفع رصيد نابولي إلى 45 نقطة، في المركز السابع.

Advertisements

تفاصيل مباراة إنتر ميلان ونابولي

وأنقذ خوان خيسوس، مدافع نابولي، مرمى فريقه من فرصة خطيرة في الدقيقة العاشرة، بعد عرضية أرضية من ديماركو، قابلها لاوتارو بتسديدة، لكن البرازيلي تدخل وحولها لركنية.

كما تألق حارس نابولي، أليكس ميريت، أمام فرصة مزدوجة للنيراتزوري، من دارميان ولاوتارو.

ولم يظهر نابولي خلال أحداث الشوط الأول بأي فرصة، سوى محاولة وحيدة لم ترتق لمستوى الخطورة، تمثلت في عرضية من بوليتانو، قابلها تراوري برأسية بعيدة عن المرمى.

وتقدم إنتر في النتيجة من خلال دارميان، في الدقيقة 43، بعدما استغل عرضية أرضية متقنة من باستوني، مسددا من لمسة واحدة في الشباك.

وكاد لاوتارو أن يضاعف النتيجة في مطلع الشوط الثاني، لولا تألق ميريت أمام تصويبته القوية، قبل أن يبعد تسديدة صاروخية من ديماركو.

وفي أول فرصة بين الخشبات الثلاث لنابولي، توغل كفاراتسخيليا من جهة اليسار بالدقيقة 55، ليطلق قذيفة أمسك بها الحارس، يان سومير.

وفي الدقيقة 81، عادل نابولي النتيجة عبر المدافع خيسوس، بعد ركنية قابلها زميله رحماني برأسية، ليتابعها البرازيلي برأسه أيضا في المرمى، في ظل غياب تام للرقابة الدفاعية من جانب دومفريس، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).

تعادل يوفنتوس مع جنوى

واصل فريق يوفنتوس نتائجه المخيبة بتعادل جديد أمام ضيفه جنوى، بدون أهداف، في اللقاء الذي جرى أمس الأحد، في الجولة 29 من الدوري الإيطالي.

ورفع يوفنتوس رصيده بهذا التعادل إلى 59 نقطة بالمركز الثالث، بالتساوي مع ميلان (المركز الثاني)، بينما وصل جنوى للنقطة 34 في المركز الـ12.

وبهذه النتيجة استمر اليوفي في نتائجه السلبية بالأسابيع الأخيرة، ففي آخر 8 مباريات لعبها، لم يحقق إلا انتصارا وحيدا، بينما تعادل في 4 وخسر 3. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق