وزير مالية الاحتلال يدعو نتنياهو لإصدار أوامر باجتياح رفح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير مالية الاحتلال يدعو نتنياهو لإصدار أوامر باجتياح رفح, اليوم السبت 16 مارس 2024 11:45 مساءً

طالب وزير مالية الاحتلال بتسلئيل سموتريتش رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بمنع وفد إسرائيل من المغادرة الي الدوحة لحضور محادثات تبادل الأسرى مع حماس.

زيادة الضغط العسكري لاستعادة الأسرى المحتجزين

كما دعا سموتريتش  نتنياهو الي السماح لجيش الاحتلال لمدينة رفح جنوبي غزة وزيادة الضغط العسكري على الأهالي الفلسطينيين في القطاع، حتى يتم تدمير حركة حماس، ما يسمح بعدها باستعادة الأسرى والمحتجزين الإسرائيليين لدى الحركة في غزة.

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" العبرية أن وزير الدفاع الإسرائيلي "يوآف جالانت" عقد جلسة مع مسئولين إسرائيليين مساء اليوم السبت، بعد رفض نتنياهو عقد جلسة بخصوص تبادل الأسرى مع حركة حماس.

Advertisements


اجتماع وزير الدفاع ورئيس الموساد لبحث صفقة الأسرى

 

وحضر الاجتماع مسئولين في وزارة الدفاع الإسرائيلية ورئيس الموساد الإسرائيلي وممثلون عن المفاوضين لبحث صفقة تبادل الأسرى مع حركة حماس.

ذكرت تقارير إعلامية، اليوم السبت، أن أهالي الأسرى الإسرائيليين لدى حركة حماس أشعلوا النيران أمام وزارة الدفاع وهددوا بإحراق علم الكيان الصهيوني إذا تطلب الأمر
 

تظاهرات في إسرائيل لإتمام صفقة تبادل الأسرى


وفي وقت سابق من اليوم السبت، ذكرت تقارير إعلامية أن عائلات الأسرى الإسرائيليين نظموا مظاهرات في حيفا والقدس وتل أبيب تطالب بإبرام صفقة تبادل للإفراج عن الأسرى.
وأكدت التقارير الإعلامية أن المظاهرة خرجت أمام وزارة الدفاع الإسرائيلية بتل أبيب للمطالبة بإقالة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والتوجه لانتخابات مبكرة.

ويوم الجمعة الماضية، تظاهرت عشرات النساء الإسرائيليات، للمطالبة بالإفراج عن المحتجزين لدى حركة حماس في بقطاع غزة.
وأفادت هيئة البث الإسرائيلية، بأن "العشرات من النساء الإسرائيليات خرجن للتظاهر عند مفرق "عميعاد"، شمالي البلاد، للاحتجاج والمطالبة بالإفراج عن المحتجزين الإسرائيليين لدى حماس في القطاع".
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق