رفض نقل والدتها للمستشفى، فتاة تتخلص من زوج والدتها طعنا بالمنوفية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رفض نقل والدتها للمستشفى، فتاة تتخلص من زوج والدتها طعنا بالمنوفية, اليوم الجمعة 15 مارس 2024 09:00 مساءً

أقدمت فتاة على قتل زوج والدتها طعنا بسكين أبيض قبل أذان المغرب بدقائق بسبب خلافات عائلية بقرية سبك الضحاك التابعة لمركز الباجور فى محافظة المنوفية، وتم نقل الجثة لمستشفى الباجور التخصصى.

 

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الباجور لمحل الواقعة وتم ضبط الفتاة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية إخطار من العميد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد باستقبال مستشفى الباجور التخصصى جثة شخص لقى مصرعه على يد نجلة زوجته.

 

وجاء فى الإخطار أن المجنى عليه يدعى محمود.ع، بائع، 45 عامًا مقيم بقرية سبك الضحاك لقى مصرعه على يد إبنة زوجته وتدعي سماح ج، طالبة تبلغ من العمر 17 عامًا، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الباجور التخصصى، وضبط الفتاة.

Advertisements

أسباب الواقعة

وأفاد مصدر أمنى أن أسباب الواقعة حدوث شجار بين المجنى عليه وزوجته نتج عنه إصابات فى يد الزوجة، وطلبت المتهمة بقتل زوج والدتها أن تصطحب والدتها للمستشفى لكنه رفض فقامت بطعنه بواسطة سكين  مما أودى بحياته فى الحال.

مناظرة الجثة

تم إيداع جثة المجنى عليه بمشرحة مستشفى الباجور لحين مناظرتها من قبل النيابة العامة بمركز الباجور واتخاذ ما يلزم قانونًا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق