التوقف الدولي فرصة جوميز لتصحيح المسار في الزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التوقف الدولي فرصة جوميز لتصحيح المسار في الزمالك, اليوم الجمعة 15 مارس 2024 09:00 مساءً

جاءت فترة التوقف الدولي كطوق نجاة للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للتعرف على اللاعبين بشكل أكبر والاستقرار على تشكيل للمباريات.

ولا زال جوزيه جوميز جديدا على فريق الزمالك حيث خاض مع الفريق 5 مباريات رسمية فقط مع الزمالك بواقع 3 مباريات في الدوري المصري الممتاز، ومباراة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ومباراة في كأس مصر. 

وحقق جوزيه جوميز الفوز مع الزمالك في مباراتين وتعادل في مباراة وتعرض للخسارة في مباراتين. 

فترة التوقف الدولي 

ومن حسن حظ البرتغالي جوزيه جوميز أن الزمالك لن يخوض أي لقاء رسمي حتى مواجهة  فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم 31 مارس الجاري.

وجاءت فترة التوقف الدولي لجوميز لتصحيح مسار الفريق بعد خسارة مباراتين متتاليتين أمام الأهلي في نها كأس مصر وأمام الجونة في الدوري.

كما يعاني جوميز من عدم تثبيت التشكيل وستساعد فترة التوقف الدولي الجارية على معرفة البرتغالي أكثر وأكثر باللاعبين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد 31 مارس الجاري، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية 

ووفقا للموعد المسبق الذي أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فإن مباراة الذهاب بين الزمالك وفيوتشر تقام يوم الأحد 31 مارس ولكن سيتم تحديد التوقيت في وقت لاحق.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

وتنقل مباراة الزمالك وفيوتشر عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لمباريات الكونفدرالية الأفريقية

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا السبت، استعدادًا للقاء مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام بعد خوض مباراة الجونة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء الماضي.

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية للكونفدرالية، أوقعت الفريق في مواجهة مودرن فيوتشر على أن تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري، في حين ستقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل.

حقيقة رحيل جوزيه جوميز عن الزمالك

وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن حقيقة الأنباء التي ترددت عن وجود نية لدى مسئولي النادي لإقالة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بعد الخسارة من الجونة.

وقال المصدر: “لا يوجد شيء من هذه الأنباء، جوزيه جوميز حتى الآن ما زال يتعرف على إمكانيات اللاعبين وكل ما يتردد عن رحيله غير صحيح”.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماع طارئ بمقر النادي بميت عقبة، من أجل مناقشة أسباب خسارة الفريق الأول لكرة القدم أمام الجونة 3-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين  بملعب خالد بشارة بالجونة، ضمن مواجهات الجولة 16 من الدوري المصري الممتاز. 

الجونة يفوز على الزمالك بثلاثية

فاز فريق الجونة على نظيره الزمالك، بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين بإستاد خالد بشارة في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

Advertisements

أهداف مباراة الزمالك والجونة 

وسجل رضا صلاح الهدف الأول للجونة في شباك الزمالك في الدقيقة 29، وسجل أحمد فتوح هدف التعادل لنادي الزمالك في الدقيقة 51، قبل أن يعزز سامسون أكينيولا النتيجة لصالح الأبيض بالهدف الثاني في الدقيقة 57، وتعادل إيمانويل لاكي لصالح الجونة في الدقيقة 74 وبعدها سجل فرانك إيتوجا الهدف الثالث والتقدم لصالح الجونة بالدقيقة 81.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري 

 وبهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، بينما يحتل الجونة المركز السادس برصيد 22 نقطة. 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق