رمضان في إسكندرية؛ أجواء رمضانية ساحرة على شواطئ عروس المتوسط (فيديو وصور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رمضان في إسكندرية؛ أجواء رمضانية ساحرة على شواطئ عروس المتوسط (فيديو وصور), اليوم الجمعة 15 مارس 2024 08:41 مساءً

رمضان في إسكندرية، مع اعتدال الأحوال الجوية وتحسنها، استمتع العديد من المصريين بأجواء رمضانية رائعة على شواطئ البحر المتوسط، حيث توافد العائلات والأصدقاء على شواطئ الإسكندرية لقضاء وقت ممتع معًا وتناول الإفطار.

إفطار بالكورنيش والشواطئ بالإسكندرية 

شهد كورنيش الإسكندرية وشواطئها، مثل استنالي والشاطبي والمرسي أبوالعباس ووايت بشهر العسل، إفطارات جماعية لعدد من الأسر المختلفة والأصدقاء خلال خامس أيام رمضان.

Advertisements

واستمتع الحاضرون بالأجواء المعتدلة وتحسن الأجواء، حيث حرص العديد من الأشخاص على أن يكون إفطارهم في الهواء الطلق.

6add009bdc.jpg
68e687c63e.jpg
574ac94116.jpg

إفطار صائم بالمساجد

ومن الشواطىء إلى المساجد جاء رمضان مختلفا هذا العام أيضا، وشهد عدد من المساجد من بينها مسجد الشيخ عوض بوادي القمر، والمدينة الحديد والصلب افطار صائم داخل المسجد قبل صلاة المغرب، حيث يجري توزيع التمر والمياه والعصير لرواد المسجد، مع تقديم وجبات خفيفة بمسجد المدينة وكسب ثواب افطار صائم. 

88cc0403c4.jpg

وأكد رواد مسجد الشيخ عوض، أن إفطار صائم داخل المسجد يقوم به القائمون علي المسجد كل عام وننوع في افطارنا من تمر وعصير ومياه وفي بعض الاحيان وجبات وجميع المتواجدين بالمسجد من رجال ونساء وأطفال  يكون لهم إفطارهم وهو خير الشهر الكريم. 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق