ميلان يفوز على سلافيا براج 1/3 ويصعد لربع نهائي الدوري الأوروبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميلان يفوز على سلافيا براج 1/3 ويصعد لربع نهائي الدوري الأوروبي, اليوم الخميس 14 مارس 2024 10:12 مساءً

نجح فريق ميلان في تحقيق فوز سهل على حساب مستضيفه سلافيا براج التشيكي بنتيجة 3-1، في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، ليصعد الميلان إلى ربع النهائي.

سجل ثلاثية ميلان كريستيان بوليسيتش (الدقيقة 33)، روبن لوفتوس تشيك (ق36) ورافائيل لياو (ق 45+6)، بينما أحرز ماتي يوراسيك هدف سلافيا براج الوحيد (ق84).

وتأهل الروسونيري ميلان لمنافسات ربع النهائي بمجموع اللقاءين 7-3، ليحسم مقعده في الدور التالي، فيما يودع سلافيا براج البطولة من هذا الدور.

Advertisements

تشكيل ميلان أمام سلافيا براج 

وجاء تشكيل ميلان كالتالي:

مايك ماينان - كالابريا - توموري - ماتيو جابيا - ثيو هيرنانديز - ياسين عدلي - يونس موسى - روبن لوفتوس تشيك - كريستيان بوليسيتش - رافائيل لياو - أوليفيه جيرو.

تشكيل سلافيا براج ضد ميلان 

فيما جاء تشكيل سلافيا براج كالآتي:

ستانيك - فلتشيك - أوجبو - ديفيد زيما - زمرزلي - هوليس - أوسكار دورلي - دوديرا - بروفود - كونراد والم - مومير شيتيل.

تفاصيل مباراة ميلان وسلافيا براج

بدأ أصحاب الأرض المباراة بضغط واستحواذ على الكرة في محاولة للاقتراب من مرمى حارس ميلان ماينان لكن دون جدوى.

وسقط حارس ميلان على أرض الملعب متأثرا بإصابة في الدقيقة الثالثة، وبعد مضي حوالي 4 دقائق، سقط ماينان مجددًا وبدا أنه يطالب بالخروج قبل أن يستأنف اللعب بعد دقائق.

وتألق ماينان ومنع هدفا مؤكدا بالدقيقة 14، بعد كرة عرضية وصلت للمهاجم شيتيل، ليستحوذ عليها بشكل جيد ويتفوق على المدافع توموري، ويطلق تسديدة يسارية بالمرمى، تعملق فيها الحارس وأبعدها بتصدي بالقدم.

وفي الدقيقة 20، عاد حكم اللقاء لتقنية الفيديو لمراجعة حالة دهس توماس هوليس لاعب سلافيا براج، على قد قائد ميلان دافيد كالابريا، ويقرر إشهار البطاقة الحمراء المباشرة، ليكمل أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين.

وأجرى ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، تبديلا اضطراريا بخروج ماينان، ليدفع بالحارس البديل سبورتيلو.

وأضاع لياو فرصة التقدم على ميلان بعد كرة موسى في عمق الدفاع لينفرد البرتغالي ويسدد كرة بالمرمى، تألق الحارس ستانيك وحولها خارج الملعب لركنية.

ميلان، فيتو

ميلان نجح في الدقيقة 33 من تسجيل الهدف الأول، بعد كرة وصلت للياو داخل المنطقة ليمررها إلى بوليسيتش الذي راوغ الدفاع وسدد كرة بالقدم اليسرى في الشباك.

وبعد دقيقة ونصف، أضاف لوفتوس تشيك الهدف الثاني للضيوف بعد لعبة ممتازة بتمريرة بين ثيو ولياو، وصلت لثيو الذي مرر عرضية أرضية داخل الستة ياردة أسكنها لوفتوس الشباك.

وقتل لياو آمال أصحاب الأرض، بتسجيله الهدف الثالث بالدقيقة 40+6، بعدما استلم البرتغالي الكرة خارج المنطقة، ليرسل تسديدة متقنة في المقص الأيسر لمرمى براج معلنا ثالث الأهداف.

جيرو اقترب من تسجيل الهدف الرابع بالدقيقة 62، بعدما استلم كرة في عمق الدفاع وسدد كرة أخطئت طريق المرمى لتمر بجانب القائم الأيسر.

وتوقف اللعب في الدقيقة 66 من زمن اللقاء بسبب إلقاء جماهير سلافيا براج بعض الأشياء أثناء محاولة تنفيذ ميلان لركلة ركنية، قبل أن يستأنف اللعب مجددًا.

وفي الدقيقة 84 ومن أول محاولة حقيقية بالشوط الثاني، نجح سلافيا براج عن طريق ماتي يوراسيك من تسجيل الهدف الأول بتسديدة يسارية من داخل المنطقة في الشباك.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق