ريهام حجاج تكتشف زواجها في الحلقة الرابعة من صدفة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ريهام حجاج تكتشف زواجها في الحلقة الرابعة من صدفة, اليوم الخميس 14 مارس 2024 06:57 مساءً

صدفة شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل ريهام حجاج، استجواب الشرطة لـ منار، في المستشفي، لمعرفة ملابسات حادث سقوطها من البلكونة.

فيما تقابلت صدفة مع الرجل، الذي يدعي أنه  زوجها، وطلبها في بيت الطاعة، لتكتشف أنها تعرفه ويذكرها بكيفيه زواجهما، الذي لا تتذكر أنه  وقع من الأساس.

وذهب فؤاد، إلي صديقه وهدده بمسدس، بعد اكتشاف علاقته الغرامية الغير شرعية من ابنته المتزوجة، كما أجبره علي تسجيل فيديو غير اخلاقي، في مقابل عدم قتله.

Advertisements


ريهام حجاج فى مسلسل صدفة

وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام حجاج بلوك شعبي وجينز ممزق وعدة طبقات مختلفة من الملابس على بوستر العمل متخلية تماما عن إطلالتها المبهرة التي عادة ما تظهر بها خلال أعمالها الدرامية كــ “يوترن”، “جميلة” و“لما كنا صغيرين”.

تفاصيل مسلسل صدفة

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي يدعى "فؤاد مهران" في أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي الرياضي إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعي "صدفة"، تأتي لفؤاد بالكرة لتخبره شيئا خطيرًا، وهو أن ابنته على علاقة برجل آخر غير زوجها، وأشعلت لهيب الشك داخله ويبدأ فؤاد في البحث عن تلك الفتاة.. ترى من هذه الفتاة؟ ولماذا تهتم وتسدي النصح له؟

وتجسد ريهام حجاج، دور مدرسة تاريخ، ضمن أحداث العمل الفني "صدفة".

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل "صدفة"، من بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، سلوى خطاب، رحاب الجمل، ونخبة من النجوم، ومدير التصوير وائل درويش ومهندس الديكور رامى دراج، ومن إخراج  سامح عبد العزيز.

ويعد مسلسل "صدفة" التعاون الرابع الذي يجمع بين النجمة ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة، بعد النجاحات التى حققاها معا فى مسلسل "جميلة" ومسلسل "يوتيرن " ومسلسل "لما كنا صغيرين"

يذكر أن النجمة ريهام حققت نجاحا كبيرا من خلال مسلسل  "جميلة" العام الماضي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، سامح الصريطي، وصبري عبدالمنعم، وكان من تأليف وإخراج الثنائى أيمن سلامة وسامح عبدالعزيز.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق