كامل العدد +1 الحلقة 4، "فريدة" تثير غضب والدها بسبب علاقتها بزميلها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كامل العدد +1 الحلقة 4، "فريدة" تثير غضب والدها بسبب علاقتها بزميلها, اليوم الخميس 14 مارس 2024 06:57 مساءً

عُرضت الحلقة الرابعة من مسلسل “كامل العدد +1” الذي يقوم ببطولته شريف سلامة ودينا الشربيني، وشهدت الحلقة الرابعة تطورًا في أحداث المسلسل.

 

وبدأت الحلقة بمشادة بين “شريف” وشقيقته “أمينة” بسبب ما فعله مع “فريدة” عندما احتد عليها بسبب رؤيته لها بصحبة أحد أصدقائها في سيارته، وهددها بأنه سيخبر والدها “أحمد”، شريف سلامة، لذلك قررت “فريدة” أن تتحدث مع والدها وتخبره بنفسها ليحتد عليها هو الآخر بسبب ما فعلته.

 

وانتابت “فوزية”، ميمي جمال، حالة من التعب بسبب ضغطها، ليقرر “أحمد” و"ليلى"، دينا الشربيني، ألا يتركوها تعود لمنزلها وأن تظل معهم حتى تتحسن حالتها، وعندما تحسنت حالتها وقررت المغادرة بعد يومين طلب منها حفيدها أن تظل معهم فقررت أن تقضي أيام أخرى معهم في المنزل.

Advertisements

 

وعلى جانب آخر، استمرت “ملك” في محاصرة “أحمد”، حيث أنها مشدودة إليه، وبحكم عملها معه في عيادته فبدأت تفرض نفسها على تفاصيل حياته، وهو ما جعل والدته “حياة”، إسعاد يونس تعرب عن قلقها لـ “تونة”، الفت إمام، من تطور العلاقة بينهما.

 

وتجمعت العائلة كلها لتشاهد مباراة الأهلي مع أحد الأندية في معسكر خارجي له بعدما علموا بأن “شريف” سيشارك في المباراة، وحدثت بعض المناوشات في الجلسة بين “فوزية” و"تونة"، بسبب زوجها “تيمور”، أحمد كمال.

 

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول "أحمد" طبيب التجميل الذي يتقابل مع "ليلى" صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف، ليبدأ في رحلة جديدة مع أطفالهما.

 

أبطال المسلسل

المسلسل من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، إسعاد يونس، تميم يونس، أحمد كمال، ألفت عمر، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق