مسلسلات اعتمدت على طريقة الفلاش باك في أولى حلقاتها بدراما رمضان 2024

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسلات اعتمدت على طريقة الفلاش باك في أولى حلقاتها بدراما رمضان 2024, اليوم الخميس 14 مارس 2024 09:56 صباحاً

مسلسلات رمضان 2024، أقدم عدد من صناع مسلسلات دراما رمضان هذا العام، على بدء حلقات أعمالهم بطريقة الفلاش باك، وتقديم إطلالة سريعة على الأحداث السابقة في قصة المسلسل، حيث تكرر ذلك في عدد متنوع من الأعمال، ونرصدها كالتالي:  

الحشاشين 

تضمنت الحلقة الأولى من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز الاعتماد على الفلاش باك في حكي طفولة وشباب حسن الصباح زعيم الحشاشين والذي يجسد شخصيته كريم عبد العزيز. 

01cad17f91.jpg

أعلى نسبة مشاهدة 

 واعتمد صناع مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف على مشهد تشويقي في بداية العمل، يظهر الفنانة انتصار والدة "شيماء" سلمى أبو ضيف في المسلسل، وهي في المحكمة بعد الحكم على ابنتها كما هو متوقع من قصة وأحداث المسلسل، ثم يبدأ المسلسل بطريقة الفلاش باك لحياة شيماء وأسرتها. 

Advertisements

ad35f085ee.jpg

مسار إجباري 

مسلسل مسار إجباري بطولة الفنان أحمد داش والفنان عصام عمر،  بدأ المسلسل بمشهد قتل فتاة تدعى "حبيبة الكردي" وهي القضية التي اتهم فيها الدكتور صفوت مصباح، والذي يجسد شخصيته الفنان نور محمود، ثم تبدأ أحداث المسلسل من المحاكمة. 

 

المداح 4 

وانضم لقائمة المسلسلات التي اعتمدت على الفلاش باك في حلقاتها الأولى مسلسل المداح 4، حيث بدأ بمشهد جلوس عدد من شخصيات العمل في قاعة المحكمة ثم تنفجر المحكمة بهم في أول مشهد، ثم توالت الأحداث حتى وصلو لذلك المشهد في الحلقة الثالثة. 

نعمة الأفوكاتو 

وفي مسلسل نعمة الأفوكاتو أيضا، يبدأ المسلسل في حلقته الأولى بعرض مشهد يظهر ضرب نعمة "مي عمر" بشكل مبرح على يد زوجها أحمد زاهر وصديقتها المقربة أروى جودة، قبل أن تفقد الوعي تماما، ثم تفيق في مكان يشبه المقابر وتحدث أشخاص تواجدوا في ذلك المكان ويقومون بمواساتها، ثم تنطلق الحلقة وأحداثها. 

46f001fb0a.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق