موجة تحذيرات غير مسبوقة من احتمال وقوع هجمات مسلحة في الضفة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجة تحذيرات غير مسبوقة من احتمال وقوع هجمات مسلحة في الضفة, اليوم الخميس 14 مارس 2024 09:56 صباحاً

أفادت القناة 12 نقلا عن مصادر أمنية إسرائيلية، اليوم الخميس، بأن هناك موجة تحذيرات غير مسبوقة من احتمال وقوع هجمات مسلحة في الضفة الغربية والقدس.

المعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال

وكشفت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ونادي الأسير الفلسطيني، عن اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي نحو 7505 فلسطينيين من الضفة الغربية، منذ بدء العدوان على قطاع غزة، في السابع من أكتوبر الماضي.

وأوضحت الهيئة ونادي الأسير الفلسطيني، في بيان صحفي، أن المعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال، تشمل من أبقى الاحتلال على اعتقالهم، ومن أُفرج عنهم لاحقا، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

Advertisements

عمليات اقتحام وتنكيل واسعة

وتوزعت عمليات الاعتقال على محافظات: نابلس، وطوباس، ورام الله، والخليل، رافقتها عمليات اقتحام وتنكيل واسعة، واعتداءات بالضرب المبرح، وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل المواطنين، بالإضافة لتدمير البنية التحتية تحديدا في محافظة طولكرم.

وذكر  وزير الخارجية الإسباني، خوسيه مانويل ألباريس،  أن  الوضع في الضفة الغربية مثير للقلق، وعلى المجتمع الدولي وقف المأساة المتواصلة في غزة.

وأدان الوزير الإسباني استمرار قتل المدنيين في غزة، قائلا إن "الضحايا هناك ليسوا أرقاما بل هم بشر".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق