الدوري الأوروبي، موعد مباراة ليفربول وسبارتا براج والقناة الناقلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الأوروبي، موعد مباراة ليفربول وسبارتا براج والقناة الناقلة, اليوم الخميس 14 مارس 2024 09:56 صباحاً

الدوري الأوروبي، يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره فريق سبارتا براج التشيكي، على ملعب أنفيلد في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، في إياب  دور ال 16 من بطولة الدوري الأوروبي موسم 2023-2024.

وكان ليفربول قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على أرض سبارتا براج بخمسة أهداف مقابل هدف.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتا براج

وتذاع مباراة ليفربول و سبارتا براج  عبر قناة beIN sports HD3.

موقف محمد صلاح من المشاركة أمام سبارتا براج

وكشف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، عن آخر المستجدات بشأن حالة الدولي المصري محمد صلاح، قبل مواجهة سبارتا براج.

Advertisements

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "صلاح جاهز، ليس للعب 90 دقيقة، لكنه جاهز للمشاركة، ومن الجيد أننا لم نعد في حاجة للتعامل مع شيء كهذا بعد الآن، لذلك علينا الحفاظ عليه من أجل العودة دون خطورة".

وأضاف: "أنا مستعد للبدء به أساسيًا، ولكني لست متأكدًا من لياقته، إذا حصل على 90 دقيقة فهذا يعتمد على كيفية ظهوره من البداية.. علينا أن نكون حذرين للغاية".

وتابع: "علينا أن نتأكد من أننا نستطيع الاعتماد عليه باستمرار مرة أخرى، الأمر ليس سهلًا، لقد كان بعيدًا عن المشاركة لفترة طويلة بشكل غير عادي".

ولم يشارك صلاح أساسيًا سوى في مباراة واحدة مع الريدز منذ بداية عام 2024، بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، ولعب مباراتين كبديل أمام برينتفورد ومانشستر سيتي.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول 

وشارك محمد صلاح في 30 مباراة مع ليفربول هذا الموسم، حيث أحرز 19 هدفًا وصنع 10 آخرين.

كلوب يعلق على موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي

وعلق الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول على وضع الريدز في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز عقب التعادل مع مانشستر سيتي.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لليفربول: "آرسنال يعيش حالة مذهلة، في آخر 5 أو 6 مباريات شاهدتها لهم".

وتابع: "لقد لعبوا تقريبًا بنفس التشكيل وإن غاب جابرييل مارتينيلي يلعب لياندرو تروسارد، وهذا أمر جيد أيضًا".

وأضاف: "يجب علينا فقط أن نقاتل لنكون هناك في الصدارة".

وعن محمد صلاح ومشاركته الأخيرة أمام مانشستر سيتي، صرح: "أعتقد أنه قدم أول تمريرة إلى دياز ليضعه أمام المرمى. هذه هي الجودة التي يمتلكها لكن لم نتمكن من استغلال مو بشكل صحيح".

وتابع: "سوبوسلاي قاتل من أجل نفسه كان متشوقًا للعب ويريد التواجد في الملعب بشدة".

وواصل: "أود أن أرى التعليقات عندما اكتشفوا التشكيل وأن كوناتي لا يستطيع اللعب وأن جاريل كوانساه سيلعب ضد إيرلينج هالاند كيف يرى الناس هذا الموقف، إنه أمر استثنائي".

وأكمل: "كونور برادلي وهارفي إليوت بعمر 20 عامًا ولعبوا في 8 مراكز. لقد قدما مباراة رائعة وبالطبع الآخرين أيضًا، خاصة ما فعله ماك أليستر وإيندو وفان دايك".

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق