أخبار مصر: تطور في حالة أحمد رفعت، الجبلاية تتوعد الشركة المنظمة لودية الإمارات، موعد انخفاض الأسعار، تعريف بريطاني جديد للتطرف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر: تطور في حالة أحمد رفعت، الجبلاية تتوعد الشركة المنظمة لودية الإمارات، موعد انخفاض الأسعار، تعريف بريطاني جديد للتطرف, اليوم الخميس 14 مارس 2024 09:00 صباحاً

أخبار مصر والعالم، نشرت " فيتو " على مدى الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت الأخبار المنشورة كالتالي:

بدأ يعتمد على نفسه، الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت يكشف تطورات جديدة في حالته الصحية

أكد الدكتور عمرو عثمان استشاري القلب والأوعية والطبيب المشرف على حالة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، أن هناك تحسنًا واضحًا في حالة اللاعب، وبدأ حالته تستقر كثيرًا، مشيرا إلى أنه ما زال على جهاز التنفس الصناعي.

الحكومة: الأجهزة الأمنية تفكك شبكات تجارة العملة وهذا موعد انخفاض الأسعار (فيديو)

قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن السيولة الدولارية أسهمت في توجيه ضربة قوية للسوق السوداء.

Advertisements

دمار مرعب بيد 9 دول، من يملك أكبر عدد من الأسلحة النووية؟ وماذا لو تعرضت بريطانيا لهجوم نووي؟

أدى حديث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأربعاء، عن السلاح النووي، وإشادته بترسانة موسكو النووية، إلى تزايد المخاوف من اندلاع حرب نووية.

وزيرة الهجرة تعزي البابا تواضروس في استشهاد الرهبان بجنوب إفريقيا وتؤكد متابعة التحقيقات

أكدت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة متابعتها لسير التحقيقات والملابسات الخاصة بالحادث في استشهاد الرهبان الثلاثة المصريين بدير القديس مار مرقس الرسول والقديس الأنبا صموئيل المعترف بجنوب إفريقيا إثر حادث أليم.

اتحاد الكرة: مش هندفع مليم لمنتخبات الودية الرباعية وسنطالب بالشرط الجزائي من الشركة المنظمة

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، تفاصيل جديدة حول نقل بطولة الكأس الودية الرباعية SU cup Cairo 2024 للمنتخبات، والتي تضم مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا للقاهرة بدلًا من الإمارات.

بحضور كيم جونج، كوريا الشمالية تكشف عن نوع جديد من الدبابات القتالية‎ (صور)

أشرف زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، على عرض عسكري شاركت فيه وحدات الدبابات الأربعاء، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية.

نعمة وكرم من ربنا، أحمد عز يكشف سر حب البنات له ويرد على وصفه بـ"المغرور" (فيديو)

علق الفنان أحمد عز، على اتهامه بالغرور، قائلًا:"أنا زمان كنت بتشال وأتحط بس لما شوية فهمت ورسيت عرفت أن النجاح وحب الناس ونجاح الأفلام وأن ربنا يسهلك في ده أنت ملكش فيه حتى لو كنت أعظم ممثل ولكن القصة في إرادة ربنا علشان كده مفيش عندي غرور ومبقتش مغرور".

مصر للطيران تلغي رحلاتها إلى ألمانيا وتوجه نداء للمسافرين

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، إلغاء رحلتيها إلى برلين اليوم الخميس بسبب الإضراب.

آخر تحديث لسعر الذهب في الأسواق بعد موجة الانخفاضات المتتالية

ننشر أسعار الذهب داخل الأسواق المحلية وفقًا لأخر تحديث لها في الأسواق اليوم الخميس.

عدو الإسلام، زعيم اليمين المتطرف يعلن فشله في جمع التأييد لتولي رئاسة وزراء هولندا‎

أعلن زعيم اليمين المتطرف الهولندي، المعادي للإسلام، جيرت فيلدرز، الأربعاء، فشله في تشكيل ائتلاف حكومي يتولى فيه منصب رئيس الوزراء، في إقرار يأتي بعد أربعة أشهر من فوزه المفاجئ في الانتخابات التشريعية.

عودة انخفاض درجات الحرارة ورياح، الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، انخفاضًا تدريجيًّا في درجات الحرارة بمعدل 3 درجات على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

طليق بوسي: الفيديو بتاعي حقق مليون و600 ألف مشاهدة في 10 ساعات

أكد هشام ربيع طليق المطربة بوسي أن الفيديو الذي رد عليها فيه بعد تصريحاتها الأخيرة في برنامج “العرافة” شد انتباه الجمهور بشكل كبير. 

ميدو: أخطط لرئاسة الزمالك والأهلي استغل تركي آل الشيخ ماديا (فيديو)

قال أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك:" لو مسكت رئيس نادي الزمالك أو نائبه هحارب على حقوق النادي لو هتسجن لإن دي طبيعة شخصيتي".

اختتام اجتماع مبادرة الممر البحري الخاص بغزة، وهذه أبرز التوصيات

اختتم اجتماع وزاري أمريكي أوروبي بريطاني قبرصي إماراتي قطري تناول تعزيز التخطيط لفتح ممر بحري نحو غزة.

تعرف على مصير المحافظين بعد أداء الرئيس السيسي اليمين الدستورية

تشهد الأيام القليلة المقبلة، أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليمين الدستورية أمام مجلس النواب، رئيسًا لمصر لولاية جديدة، وتحدد عقب حلف اليمين موقف المحافظين.

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة، أبرزها مواجهات أوروبية نارية

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات القوية في الدوريات المختلفة، أبرزها الدوري السعودي والدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي.

ادعى سقوطها على الأرض ونجله كشفه، مقاول شبرا ينهي حياة زوجته من ذوي الهمم بـ"بشومة"

شهدت منطقة مدينة السعادة بقسم أول شبرا جريمة قتل راحت ضحيتها زوجة على يد زوجها الذي انهال عليها بشومة على رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وحاول إخفاء جريمته بالادعاء في المستشفى بأنها سقطت وارتطمت بالأرض ولكن نجلها كشف تفاصيل الجريمة حيث نجحت أجهزة الأمن في ضبط المتهم واعترافه بالواقعة.

أحمد عز يكشف مفاجأة عن أول مهنة له قبل التمثيل وسر غضب والده منه (فيديو)

قال الفنان أحمد عز: "أبويا ما كانش من الناس اللي شايفني هبقى ممثل خالص، هو كان شغال في البترول، فكان شايفني هشتغل في نفس المجال اللي هو فيه، بس أنا لما اتخرجت اشتغلت في الفنادق".

هل يستهدف المؤيدين للفلسطينيين، بريطانيا تكشف عن تعريف جديد للتطرف‎

كشفت بريطانيا، اليوم الخميس، عن تعريف جديد للتطرف، ردا على تصاعد جرائم الكراهية ضد اليهود والمسلمين، منذ هجوم حماس على إسرائيل في السابع من أكتوبر الماضي، وما أعقبه من حرب إبادة إسرائيلية على قطاع غزة، لكن منتقدين يقولون إن التغيير يهدد بالتعدي على حرية التعبير.

اليوم، أولى جلسات محاكمة طبيب النساء المتهم بإجهاض الحوامل داخل عيادته بالجيزة

تنظر محكمة الجيزة اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة طبيب نساء وتوليد شهير بالجيزة، وذلك على خلفية اتهامه بتحويل عيادته إلى "وكر" لإجراء عمليات الإجهاض، وضبطه عقب إجراء عملية إجهاض لإحدى السيدات حملت سفاحا.

دوري أبطال أوروبا، تعرف على موعد قرعة الدور ربع النهائي

دوري أبطال أوروبا، أسدل الستار على منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/2024.

بابا المجال، صاحب أقدم محل "طرشي" بالقليوبية يكشف سر الخلطة الذي ورثه عن أجداده (صور)

المخلل أو “الطرشي” صناعة فرعونية، لكنه لايزال الطبق الأساسي على أي مائدة مصرية في إفطار رمضان، وفي منطقة وسط البلد بمدينة بنها يقع محل أبو العطا أقدم محل يرجع عمره مايقرب من 100 عام تعاقب عليه 3 أجيال وآخرهم الحاج إيهاب أحمد أبو العطا الذي ورث المهنة ورثه أبا عن جد وعمره 80 عاما ويطلق عليه في منطقته “بابا المجال”.

نسي متى نصب رئيسا، هفوة جديدة لـ بايدن أمام مؤيديه بمدينة ميلووكي (فيديو)

هفوة جديدة تضاف إلى هفوات الرئيس الأمريكي جو بايدن، وهذه المرة تتعلق  بالمدة التي قضاها في منصبه كرئيس للولايات المتحدة.

خبير زواحف يوثق لحظة اصطياده 6 أفاعي كوبرا من ترعة الإسكندرية (فيديو)

وثق خبير الزواحف أحمد رجب الدكروني، على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لاصطياده 6 أفاع من نوع الكوبرا المصرية، منذ الأول من شهر رمضان.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق