ترتيب السيارات الكهربائية الأكثر ترخيصا في مصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ترتيب السيارات الكهربائية الأكثر ترخيصا في مصر, اليوم الخميس 14 مارس 2024 07:22 صباحاً

السيارات الكهربائية، تواصل السيارات الكهربائية الانتشار داخل السوق المصري خلال الاشهر الماضية، ورغبة الكثير في اقتناء سيارة كهربائية رخيصة في تكلفة الصيانة والابتعاد عن سيارات البنزين، التي تحتاج إلى صيانات دائمًا مع ارتفاع التكلفة.

 

وفي ذات السياق، أعلنت الإدارة العامة للمرور بالتعاون مع مجمعة التأمين الإجباري على السيارات، إجمالي السيارات التي تم ترخيصها في مصر، بعد زيادة إقبال المواطنين على اقتناء السيارات الكهربائية.

 
وذكرت أن السيارات الكهربائية التي ترخيصها في مصر خلال شهر فبراير 2024 بلغت 501 مركبة متضمنة 469 سيارة ملاكي.

Advertisements

 

ترتيب السيارات الكهربائية المرخصة في فبراير بمصر

ووفقًا لما أعلنته الإدارة العامة للمرور بالتعاون  مع مجمعة التأمين الإجباري على السيارات، ترتيب التراخيص للمركبات الكهربائية كالتالي:

فولكس فاجن تتصدر التراخيص بـ 214 سيارة.

بي واي دي في المركز الثاني بـ 79 سيارة.

مرسيدس في المركز الثالث بـ 38 سيارة.

بي ام دبليو بـ 31 سيارة.

تسلا بـ 28 سيارة.

 

ترخيص 579 سيارة كهربائية في يناير الماضي

وكان عدد السيارات الكهربائية المرخصة في يناير 2024 بواقع 579 سيارة كهربائية تتضمن 544 سيارة ملاكي. وتصدرتهم فولكس فاجن كالعادة بواقع 262 مركبة ثم مرسيدس 54 سيارة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق