مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 5، انتحار أحمد فهيم وحريق بمنزل سلمى أبو ضيف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 5، انتحار أحمد فهيم وحريق بمنزل سلمى أبو ضيف, اليوم الخميس 14 مارس 2024 07:22 صباحاً

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، شهدت مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 5 قيام علي بالتهجم على زوجته آمال وإلقاء يمين الطلاق عليها بعد علمه بأنها قد باعت ذهبها من أجل والدتها، وتذهب لمنزل والديها ولكنها تقرر إخفاء الأمر على والدها وشقيقاتها.

وتتلقى حمدية خبر وفاة شقيقها بعد قفزه في نهر النيل ويسيطر الحزن على العائلة بأكملها خاصة شيماء التي كانت تكن لخالها حبًّا خالصًا، ويأتي علي ويقرر رد زوجته والاعتذار لها وتوافق وتعود معه إلى المنزل.

يتصدر فيديو شيماء ووالدها التريند ويصبح فتحي “أجمل أب في مصر” وتنهال على شيماء عروض الإعلانات وترفض هي تقديم أي إعلان وهي في حالة الحزن تلك، بينما يقنعها فوكس بأن تقدم إعلانًا بقيمة ٣٠٠٠ جنيه وتشجعها نسمة وتقنعها أن تقوم هي وشيماء بالأمر بعيدًا عن فوكس لتوفير نسبته.

وعلى جانب آخر، تقابل كاميليا طارق في عيد ميلاد والدها الذي جمع أيضًا والدتها التي تبدو علاقتها بها متوترة، ويتذكر الثنائي أيامهما معًا ويتقاربان، وعلى جانب آخر تساعد إحدى السيدات اللاتي تعمل معهن حمدية زوجها فتحي في إيجاد عمل في أحد المطاعم والذي يقدم فيها “زفة الملوخية” ولم يرفض فتحي العمل مقابل توفير مبلغ مالي لأسرته، ولقد اضطرت حمدية قبول أن تضع عمل سفلي لسيدة أخرى حتى لا تخسر المال وحتى لا يفقد زوجها عمله الجديد، وتختتم الحلقة أحداثها بحدوث حريق هائل في منزل شيماء وبالتحديد في غرفتها هي ونسمة وبنسبة كبير تكون هبة تاتو هي السبب لغيرتها من تصدر شيماء تريند التيك توك وسحبها البساط منها.

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الرابعة 

دارت أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الرابعة حول حمدية التي تواصل الذهاب إلى إحدى السيدات للعمل لديها دون معرفة زوجها وتجعل ابنتها آمال تواصل إعداد الطعام والطبخ من أجل “زبائنها”، بينما تذهب شيماء إلى المعهد وهناك تقابل حسن الذي يبدي إعجابه بها ويتغزل بجمالها وتشعر شيماء بالخجل رغم الإعجاب المتبادل.

وتقنع سحر صديقتها شيماء بضرورة قبول عروض الإعلانات التي تعرض عليها، وقررت أن تساعدها في تنفيذ هذه الإعلانات وكانت البداية مع محل لبيع الفساتين الذي عرض على شيماء مبلغ ٥٠٠ جنيه مقابل الإعلان للفساتين وتنفذ شيماء ما طلب منها وأطاعت سحر رغم أنها كانت تتمنى أن تساعدها كاميليا في فهم هذا العالم خاصة أنها أرسلت لها رسالة طلبًا للمساعدة.

وتنفذ نسمة “لايف” في المدرسة من أجل محل “الحفيد” ولكنها تفشل في أن تنتشر فيقرر المحل عدم إعطائها المال خاصة أنه كان يشترط ظهور شيماء معها وهو ما لم يحدث، وعند عودتها إلى المنزل تلوم نسمة على شقيقتها شيماء ظهورها في لايف بدونها وتعدها الأخيرة أن تظهرها معها فيما هو قادم، وتفتح شيماء “لايف” لعرض إكسسوارات تابعة للمحل ذاته الذي أعلنت عن فساتينه فيدخل عليها والدها فجأة ويتحدث معها هي وشقيقتها بصدق وحب مما يجعل الفيديو ينتشر وتزداد التعليقات ما بين معجب بصدق الأب وما بين مشكك بأن ما يحدث ما هو إلا “تمثيلية”.

 

إشادة بدور انتصار في أعلى نسبة مشاهدة

أشاد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء الفنانة انتصار في أول حلقتين من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، والتي تظهر من خلاله والدة ثلاثة فتيات، وهن سلمى أبو ضيف “شيماء” وفرح يوسف “أمل" وليلى زاهر “نسمة”.

وتقدم انتصار شخصية سيدة مكافحة تفعل كل ما في وسعها من أجل توفير المال ومساعدة زوجها على نفقات الحياة، حيث تعمل في إعداد الطعام المنزلي وبيعه وتحلم بأن تتزوج بناتها وأن يرزق الله إحداهن بزوج ينتشل الأسرة من الفقر.

وتظهر انتصار بمكياج يساهم في تعزيز الشعور بفقرها وشقائها من أجل أسرتها وساهمت ملابسها في زيادة الإحساس بهذه الحالة أيضًا، فضلًا عن أدائها المتميز الذي يذكر المشاهد بدورها الشهير في مسلسل ذات، والذي تخلت من أجله عن ظهورها في كامل أناقتها وجمالها من أجل زيادة المصداقية للشخصية التي تقدمها.

الحلقة الثانية من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

دخلت شيماء خلال الحلقة الثانية من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة في حالة من الصدمة الشديدة بعد رؤيتها شقيقتها نسمة مع حبيبها حسن ويبدو بينهما نوع من أنوع العشم والحميمية، حيث كانت نسمة تلتقي بحسن وتحاول تحفيزه لطلب يدها بإقناعه أنها على وشك الموافقة على عريس ثري.

وعلى جانب آخر تبدأ شيماء في تحسس خطواتها الأولى في عالم التيك توك حيث تلتقي ب"تيك توكر" شهيرة وتتعرف عليها الأخيرة وتخبرها أنها من معجبيها، ثم تجد زملائها في المعهد يؤكدون على شهرتها وتحاول سحر تحفيزها لأن تنطلق في هذا العالم للتخلص من الفقر.

وعلى جانب آخر يبتز إسلام إبراهيم سيدات بتصويرهن دون علمهن أثناء تغيير ملابسهن في محل للملابس، بينما يسعى والد شيماء للحصول على المال بالحلال وكذلك والدتها التي تعود إلى مهنة غير مرغوب فيها من أجل المال.

 

تتر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

كشفت منصة شاهد الرقمية عن تتر المسلسل الرمضاني “أعلى نسبة مشاهدة” للفنانات سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر.

وجاء التتر الغنائي بتوقيع المطربة بوسي، بكلمات محمود عليم وألحان إيهام عبد الواحد.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

Advertisements

ويعد مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة"، هو أول أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف الدرامية المطلقة، وتقوم سلمى بدور شيماء فتاة من عائلة بسيطة مهووسة بالتيك توك، والمسلسل مقتبس من أحداث حقيقية ويشارك في البطولة ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبدالحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح، ومن المقرر أن ينافس المسلسل في موسم الدراما الرمضاني المُقبل 2024.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق