محمد فولي يحصد المركز الثاني ببطولة مصر التصنيفية للكيك بوكسينج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد فولي يحصد المركز الثاني ببطولة مصر التصنيفية للكيك بوكسينج, اليوم الخميس 14 مارس 2024 06:55 صباحاً

حصد البطل محمد فولي أبوحسيبة ابن محافظة الوادي الجديد، على المركز الثاني في بطولة مصر التصنيفية للكيك بوكسينج، والتي أقيمت على هامش معرض ومؤتمر «سبورتس إكسبو 2024»، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة من 7  إلى 9 مارس الجاري، في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بحضور كل من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الصناعة والتجارة مهندس أحمد سمير والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنه الأولمبية المصرية.

Advertisements

وأكد محمد فولي، لـ«فيتو»، أنه كان يتوقع حصوله على مركز متقدم بالبطولة لا سيما بعد تشجيع مدربة كابتن فولي أبوحسيبة والد اللاعب، الذى تنبأ بنجاحه فى تلك اللعبة نتيجة لما يقدمه، مشيرًا إلى أنه شعر بسعادة عقب تحقيق الإنتصار وكان يتوقع فوزه بتلك البطولة.

وقال إن الأسرة مهتمة به منذ صغره وتشجيعه على ممارسة الرياضة وبالتحديد لعبة الكيك بوكسينج التى إلتحق فى التدريب بها منذ بداية اللعبة بالوادي الجديد على يد أبيه.

79dd9ff879.jpg

مدرب الفريق والد اللاعب 

وقال كابتن فولي أبو حسيبة مدرب فريق نادي تعمير الصحاري بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، إن العمل الشبابي والرياضي يشهد طفرة غير مسبوقة على مستوى الأندية ومراكز الشباب بجميع أنحاء الجمهورية في ظل رؤية وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على ضرورة العمل على الاهتمام وتطوير كافة الأنشطة والخدمات التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة للنشء والشباب على المستويين الشبابي والرياضي تحقيقًا لاستراتيجية الدولة ورؤية مصر 2023 في بناء وتطوير الشخصية المصرية.

وأضاف، مدرب الكيك بوكسينج، أن التجهيز للبطولة بدأ قبل انطلاقها بمدة عن طريق تكثيف التدريبات فى تلك المرحلة التي تسبق البطولة وإتباع نظام غذائي مناسب مع توفير راحة كافية للاعب، وتشجيعه على حصد المركز الأول ولا شيء بديل عنه حتى يقدم كل ما لديه من طاقة ومهارات تعلمها في التدريب.

ecfb344ce0.jpg

ولفت المدرب، إلى أن اللاعب التحق بالتدريب وممارسة رياضة الكيك بوكسينج منذ بداية تأسيس اللعبة بالوادي الجديد، مضيفًا أن يوم البطولة قام بتشجيعه واللعب على العامل النفسي وتهيئته للمباراة التي كان يتوقع أن يحصدها نتيجة قدراته البدنية والذهنية.

وأضاف الكابتن فولي أبو حسيبة مدرب فريق الكيك بوكسنج، أن لاعبي المحافظة تحظى بدعم ورعاية اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وذلك بعد تحقيقه لنتائج مبهرة بأكثر من بطولة على التوالي، مشيرًا إلى أن لعبة "الكيك بوكسنج" تعتبر من الألعاب غير المنتشرة في الوطن العربي بصفة خاصة، وذلك لندرة المدربين المتميزين في هذا المجال وتعتبر من أكثر الألعاب التي تصل بممارستها إلى أعلى مستوى من النقاء الذهني، وتتطلب قدرة الفرد العالية في استخدام نقاط الضعف في الخصم وذلك حتى يمكنه التغلب عليه بسهولة ويسر.

وقدم أبو حسيبة الشكر لرئيس اتحاد الكيك بوكسينج الكابتن محمد الصبيح وأمين عام الاتحاد الكابتن زينب مأمون وجميع أعضاء الاتحاد ومدير جهاز تعمير الصحاري بالوادى الجديد ومدير نادي التعمير المهندس عصام عبد العال.

4c18ccbe74.jpg

انطلاق فعاليات بطولة مصر التصنيفية

يذكر أن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج برئاسة محمد صبيح أعلن عن انطلاق فعاليات بطولة مصر التصنيفية المقامة على هامش معرض ومؤتمر «سبورتس إكسبو 2024»، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال الفترة من 7  إلى 9 مارس الجاري، في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

وشارك في البطولة التصنيفية للكيك بوكسينج 400 لاعب ولاعبة لمرحلة الشباب والعموم في أساليب لوكيك وK1 وفول كونتاكت وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة العالم التي تقام في دولة تركيا في شهر مايو المقبل.

وشارك الاتحاد المصري للكيك بوكسينج في معرض «سبورتس إكسبو 2024»، حيث حضر محمد صبيح رئيس الاتحاد حفل الافتتاح الذي أقيم يوم الخميس 7 مارس 2024 وقدم الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على إتاحة الفرصة للكيك بوكسينج للمشاركة في المعرض الذي يعد إضافة جديدة للاتحاد ويسهم في إحداث نقلة كبيرة كما أنه يعزز الشراكة بين مختلف الجهات الأمر الذي يصب في النهاية في مصلحة تطوير رياضة الكيك بوكسينج بمختلف فروعها.

5ae81763a7.jpg

تدشين لجنة متحدي الإعاقة داخل الاتحاد 

كما أعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج برئاسة محمد صبيح" عن تدشين لجنة متحدي الإعاقة داخل الاتحاد والذي يأتي اتساقا مع خطط الدولة لدعم متحدي الإعاقة ودمجهم في المجتمع وحصولهم على كافة الفرص أسوة بأقرانهم.

وقال محمد صبيح" رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج" إنه تم الاتفاق على تولي البطل المصري النقيب أحمد عبد اللطيف ضابط قوات الصاعقة المصرية الذى أصيب في مداهمة ضد العناصر التكفيرية بسيناء" وتعرض لبتر قدمه" لرئاسة لجنة متحدي الإعاقة بالاتحاد.

وأكد أنه سيتم توفير كافة سبل الدعم للجنة برئاسة البطل المصري أحمد عبد اللطيف لمباشرة أعمالها على الفور والاضطلاع بدورها اللازم وفتح الباب أمام ضم اللاعبين المتميزين من ذوي الهمم وإتاحة الفرصة لهم لإثبات ذاتهم في رياضة الكيك بوكسينج.

وأضاف "محمد صبيح" أن الباب مفتوح على مصراعيه أمام جميع أبنائنا من متحدي الإعاقة من أجل الالتحاق باللجنة المخصصة لهم وتيسير كافة الإجراءات الخاصة في هذا الإطار.

8485902e56.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق