المنتخب الأولمبي يبدأ اليوم استعداداته لبطولة غرب آسيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المنتخب الأولمبي يبدأ اليوم استعداداته لبطولة غرب آسيا, اليوم الخميس 14 مارس 2024 06:55 صباحاً

يدخل المنتخب الأولمبي المصري، اليوم الخميس، معسكرًا تدريبيًّا مغلقًا بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت قيادة مديره الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تقام في مدينة الإحساء السعودية في الفترة من 20 إلى 26 مارس الجاري بمشاركة ثماني منتخبات أولمبية.

ويخوض المنتخب الأولمبي مرانه الأول مساء اليوم، على ملاعب نادي النادي بالعاصمة الإدارية بمشاركة لاعبي الدوري المحلي، على أن ينضم الثلاثي المحترف يومي ١٧ و١٨ مارس موعد انطلاق بداية الأجندة الدولية.

Advertisements

 

ميكالي يختار ٢٣ لاعبًا لمعسكر مارس

أعلن البرازيلي ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي قائمة المشاركين في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما التي تقام في السعودية.

وضمت القائمة التي التي أعلنها الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة روجيرو ميكالي ٢٣ لاعبًا هم: 

حمزة علاء، علي الجابري، محمد السيد سيحا، حسام عبد المجيد، عمر فايد، محمد طارق، محمد مغربي، كريم الدبيس، محمد حمدي، أحمد عيد، أحمد محمود، محمود صابر، محمد شحاتة، محمود جهاد، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي، أحمد نادر حواش، عمر الساعي، مصطفي أشرف، إبراهيم عادل، أسامة فيصل، نادر فرج، بلال مظهر.

 

c5877719ac.jpg

قرعة بطولة غرب آسيا

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس الاثنين، نتيجة قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا، التي تقام في السعودية مدينة الأحساء خلال الفترة من 20 إلى 26 مارس الجاري.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي عبر منصة «إكس»، نتيجة القرعة؛ حيث يلتقي المنتخب السعودي نظيره الأردني، فيما يلعب منتخب الأولمبي المصري ضد الإمارات.

وفي المجموعة الثانية يلعب كوريا الجنوبية ضد تايلاند، وفي الرابعة أستراليا والعراق.

وجاءت قرعة بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا كالآتي:

 وُزعت المنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا على أربع مجموعات، بواقع منتخبين في كل مجموعة، يتقابلان في مباراة واحدة خلال الدور الأول، على أن ينتقل الفائز منها إلى الدور نصف النهائي، بعدها يتأهل المنتخبان الفائزان إلى المباراة النهائية، فيما يلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، كما ستُقام مباريات لتحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.

 

886.webp

مشاركة ٨ منتخبات أولمبية

ويشارك في بطولة غرب آسيا 7 منتخبات أولمبية إلى جانب المنتخب الأولمبي المصري هي: السعودية والإمارات والأردن والعراق إلى جانب تايلاند وأستراليا وكوريا الجنوبية.

 

أولمبياد باريس 2024 

وتأتي مشاركة المنتخب الأولمبي المصري في بطولة غرب آسيا بالسعودية، ضمن برنامج إعداده للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، التي تنطلق فعالياتها في شهر يوليو المقبل.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق