شاهد، خضة حمادة هلال بسبب فتحي عبد الوهاب في كواليس "المداح.. أسطورة العودة"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاهد، خضة حمادة هلال بسبب فتحي عبد الوهاب في كواليس "المداح.. أسطورة العودة", اليوم الخميس 14 مارس 2024 12:55 صباحاً

نشر الفنان حمادة هلال مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر سجله على هامش تصوير مسلسله الرمضاني “المداح” يتحدث فيه عن قضية الجن التي يقدمها المسلسل.

 

وقال حمادة هلال خلال الفيديو: أنا مؤمن بكل حاجة ذكرها ربنا في القرآن الكريم، لكن دائمًا نستعيذ بالله من الشيطان الرجيم.

— Hamada Helal (@Hamadahelal) https://twitter.com/Hamadahelal/status/1768019876000518559?ref_src=twsrc%5Etfw

وبينما لم يكمل حديثه تفاجأ بالفنان فتحي عبد الوهاب يظهر خلفه في الفيديو في مشهد يبعث على الفزع.

 

واحتفى الفنان حمادة هلال بتصدر مسلسل “المداح.. أسطورة العودة” مؤشر تريند موقع التدوينات القصيرة x تويتر سابقًا.

Advertisements

وكتب حمادة هلال في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: الحمدلله #المداح_أسطورة_العودة.

ويشارك الفنان حمادة هلال في موسم دراما رمضان بالجزء الرابع من مسلسل المداح تحت عنوان “المداح.. أسطورة العودة”، ويعرض على شاشة قناة MBC مصر.

 

مواعيد عرض مسلسل المداح

ويعرض مسلسل "المداح أسطورة العودة" الساعة 8 على قناة MBC  مصر ومنصة شاهد. وتدور أحداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.


فريق عمل المداح

مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبة مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق