هشام ربيع يرد على اتهامات طليقته بوسي: تتنفس كذبًا وهذا هو السبب الحقيقي للطلاق (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هشام ربيع يرد على اتهامات طليقته بوسي: تتنفس كذبًا وهذا هو السبب الحقيقي للطلاق (فيديو), اليوم الأربعاء 13 مارس 2024 11:42 مساءً

رد رجل الأعمال هشام ربيع على تصريحات طليقته، المطربة بوسي، في برنامج العرافة، وقال إن سبب الطلاق يعود إلى تأثره بأشخاص يروجون لأفكار سلبية، وذلك بأنه كان يستمع إليهم.

وفي فيديو نشره هشام ربيع عبر تطبيق تيك توك أثناء تواجده في المدينة المنورة لأداء العمرة، قال: "اضطررت لنشر هذا الفيديو وأنا في أطهر بقاع الأرض، لأرد على الأكاذيب التي نُسبت إليّ من قِبل طليقتي بوسي".
 

هشام ربيع: بوسي تتنفس كذبا

 

وأضاف: هذه الست تتنفس كذبا، أنا طلقت بوسي لأني دخلت السجن 4 شهور بسببها، ودفعت من أجلها ملايين وخلصتها من تشكيل عصابي بقيادة طليقها الراحل وعائلته وجعلتها حرة.

Advertisements

 

وتابع: وبعد أن فعلت كل ذلك من أجلها لم تأت لزيارتي في السجن خلال 4 أشهر، وكشوف زيارات السجن  تثبت كلامي، ولما خرجت وجدتها تتنصل مني وتغلق باب المنزل وترفض مقابلتي، وهنا صعقت وكنت هتجنن.

وواصل: قلت لنفسي إنني أسأت الاختيار وقمت بإصلاح غلطتي وطلقتها.. هذا هو السبب".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق