يحيى الفخراني يدخل السجن وحفيده يعمل بالديب ويب بثاني حلقات عتبات البهجة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يحيى الفخراني يدخل السجن وحفيده يعمل بالديب ويب بثاني حلقات عتبات البهجة (فيديو), اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 08:18 مساءً

مسلسلات رمضان 2024، عاد الفنان القدير يحيى الفخراني إلى شاشات التلفزيون في موسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل "عتبات البهجة" الذي يُعرض حصريًا عبر شاشة DMC ومنصة watch it… وفي تتر النهاية وجهت أسرة العمل أن عتبات البهجة يأتي إهداء لروح الفنان سامي العدل..

الحلقة 2 عتبات البهجة

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الدراما الاجتماعي “عتبات البهجة” القبض على يحيى الفخراني وجومانا مراد التي تجسد دور نعناعة.. ويتم الزج بهما فى السجن وسط إنهيار أسرة  بهجت الأنصاري.

والقضية هي تهمة بيع خط غير مسجل برقم قومي إلى أحد الأشخاص والذى يرتكب من خلاله جرائم دامية.. وتحاول نعمة إتهام بهجت لتبرأة نفسها..

— WATCH IT (@WatchiTMENA) https://twitter.com/WatchiTMENA/status/1767601448031064393?ref_src=twsrc%5Etfw

فيما يظهر حفيده عمر الذي يجسد دوره النجم السوري خالد شباط حيث يعمل فى الممنوعات ومواقع الديب ويب من أجل جمع أموال.

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية، حيث يُجسد الفخراني دور "الجد" الذي يُشارك أحفاده عمر وسلمى في أزماتهما وسد احتياجاتهما المادية بعد وفاة والديهما.

وتُبرز الحلقة الأولى من المسلسل العلاقة الاستثنائية بين الثنائي الفني العملاق يحيى الفخراني وصلاح عبد الله الذين يجسدان أدوار جيران في حي شبرا مصر.

 

 

مسلسل عتبات البهجة

ومسلسل عتبات البهجة يعيد يحيى الفخرانى إلى الدراما الرمضانية من جديد بعد غيابه الموسمين الماضيين، إذ قدم آخر أعماله وهو مسلسل "نجيب زاهى زركش" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021.

 

يحيى الفخراني 

ويظهر "الفخراني" بثوب جديد فى مسلسله الرمضاني، سواء على مستوى الكتابة أو مستوى الإخراج، إذ سيتخلى عن نجله المخرج شادي الفخراني عقب تعاونهما على مدار أكثر من 3 مسلسلات قدماها مؤخرًا ومنها الخواجة عبد القادر وونوس. 

 

 

Advertisements

وقرر أن يعود للعمل مع مجدى أبو عميرة الذى قدم له عدة أعمال كبيرة ناجحة أبرزها مسلسله الشهير “يتربى في عزو” الذي تصدر مشاهدات رمضان 2007 في كل الدول العربية، وحقق نسب مبيعات كبيرة بالفضائيات.

قصة مسلسل عتبات البهجة 

ومسلسل عتبات البهجة معالجة درامية للدكتور مدحت العدل، ومن إخراج مجدي أبو عميرة والمسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد، ويأتي العمل في 15 حلقة. 

634f2a1da6.jpg

وتدور رواية "عتبات البهجة" للكاتب إبراهيم عبد المجيد، رجل جاوز الخمسين من عمره، يتأمل فيما مضى من حياته، ويحاور نفسه ويسأل صديق عمره ونظيره في السن: لماذا كلما اقتربت منَّا البهجة ابتعدت عنَّا؟ فيرد صديقه قائلا: “إن الوقوف على عتبات البهجة خير من الدخول إلى البهجة نفسها؛ لأنك إن دخلت إليها قتلتك وأهلكتك”، وعبر سرد حميم ومشوِّق، سيصحب القارئ هذا الرجل الخمسيني في رحلته بحثا عن البهجة.

لغة الإشارة 

وكان صناع مسلسل عتبات البهجة قرروا في وقت سابق أن يوجهوا رسالة للجمهور بـ لغة الإشارة.

df1507ef15.jpg

ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل عتبات البهجة عبر “فيس بوك”  مقطع فيديو لعدد من أبطال مسلسل عتبات البهجة وهما يوجهون رسالة للجمهور بـ لغة الإشارة، حيث انهم طلبوا من المتابعين أن ينتظروه في الشهر الكريم.

 

أبطال مسلسل عتبات البهجة 

والمسلسل بطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، محسن منصور، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، ومن إخراج مجدي أبو عميرة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق