رسميا، إذاعة مباراة المصري وزد على قناة إكسترا لايف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسميا، إذاعة مباراة المصري وزد على قناة إكسترا لايف, اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 08:18 مساءً

أعلن النادي المصري البورسعيدي، رسميا إذاعة مباراة فريقه أمام زد المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء بالدوري المصري الممتاز.

وكانت رابطة الأندية المحترفة، قد أجرت محاولات من أجل بث مباراة المصري وزد المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9 ونصف مساء وهو نفس توقيت مباراتي الجونة والزمالك والبنك الأهلي أمام الأهلي. 

وأعلنت الصفحة الرسمية للنادي المصري قبل قليل إذاعة المباراة أمام زد عبر قناة إكسترا لايف.

Advertisements

وكان مصدر داخل النادي المصري قد أكد أن هناك اتجاها لبث المباراة عبر قناة إكسترا لايف، إذا تمت إجراءات بث الشارة عبر قناة أون تايم.

يذكر أن مباراة المصري البورسعيدي وزد تقام بالتزامن مع مباراتي الجونة والزمالك والبنك الأهلي أمام الأهلي.

موعد مباراة المصري زد

ويلتقي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره زد اف سي بالجولة السادسة عشر من الدوري والمقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الجيش ببرج العرب.

ستة لاعبين في قائمة غيابات المصري عن مباراة زد


تأكد غياب ستة لاعبين عن قائمة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري لمباراته بالجولة السادسة عشر من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق زد والمقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الجيش ببرج العرب.


وتضم قائمة الغيابات التونسي فخر الدين بن يوسف لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الفريق الأخيرة أمام سموحة، بالإضافة لنجم الدفاع باهر المحمدي المصاب بجزع بالأربطة الخارجية للكاحل والركبة، والحارس الصاعد أحمد ياسر المصاب بكسر في عظام المشطية الثانية لليد اليمنى والجزائري عبد الرحيم دغموم الذي يستكمل حاليا برنامجه التأهيلي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي،بالإضافة للثنائي ايزي ايميكا ومحمد دبش اللذين يخضعون حاليًا لبرنامج مكثف لاستكمال جاهزيتهم البدنية والفنية بعد العودة من الإصابة.

ترتيب المصري وزد بالدوري الممتاز

ويحتل المصري البورسعيدي حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز بـ26 نقطة من 13 مباراة، حيث حقق لاعبيه الفوز في 8 مواجهات وتعادلوا في مباراتين وخسروا 3 لقاءات.

أما زد فيحتل المركز الخامس بـ22 نقطة من 14 مباراة، حيث فاز لاعبيه في 5 مواجهات وتعادلوا في 7 لقاءات وخسروا مباراتين.

 

ويبحث النادى المصرى عن مواصلة الانتصارات فى المسابقة المحلية والحفاظ على تواجده بين الأربعة الكبار داخل المربع الذهبى بجدول الدورى، وذلك للعودة إلى المشاركة الأفريقية.
 

ويستعيد النادي المصري خدمات لاعبه عمرو موسى قائد الفريق في مباراته المرتقبة أمام زد، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التي تعرض لها اللاعب بسبب حصوله على 3 إنذارات، ليغيب عن الفريق فى المباراة الماضية أمام سموحة.
 

وحقق المصري البورسعيدي فوزًا على نظيره سموحة، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تصعيد 7 ناشئين للفريق الاول بالمصري

قرر علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري استدعاء أربعة لاعبين من فريق الشباب تحت 21 عامًا  الذي يقوده فنيًّا حمادة طلبة للانضمام للمعسكر المغلق للفريق المقام حاليًّا بالقاهرة استعدادا لمواجهة فريق زد.

الرباعي الذين تم  ضمهم بعد التنسيق مع الجهاز الفني لقطاع الناشئين بقيادة الكابتن عباس نور الدين، هم: إبراهيم ناجي وعماد عبد المعبود وأبو الفتح أشرف ومحمد أحمد الزيز لينضموا بذلك للثلاثي المتواجد بالمعسكر، وهم ثنائي حراسة المرمى أحمد عبد الرسول وحسام حسن عزت ولاعب خط الوسط المهاجم أحمد فؤاد.


وجاء محمد الشامي لاعب الفريق ضمن إختيارات المنتخب الوطني لمعسكر مارس كما تم إستدعاء محمد طارق وأحمد عيد ضمن إختيارات المنتخب الأولمبي استعدادًا  لبطولة غرب أسيا.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق