كل ما تريد معرفته عن الطفل جان رامز بعد تألقه في مسلسل المعلم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كل ما تريد معرفته عن الطفل جان رامز بعد تألقه في مسلسل المعلم, اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 06:56 مساءً

مسلسلات رمضان 2024 ، يشارك الطفل جان رامز في بطولة مسلسل المعلم مع مصطفى شعبان ضمن سباق رمضان 2024، حيث إنه ظهر خلال أحداث الحلقة الأولى بشخصيتين الأولى مصطفى شعبان في طفولته والشخصية الثانية “حسن” نجل مصطفى شعبان وسهر الصايغ. 

7ef2accb1b.jpg

معلومات عن جان رامز 

الطفل جان رامز يبلغ من العمر 6 سنوات واستطاع أن يلفت الأنظار أليه من خلال تقليده للنجوم في فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

واكتشفه الفنان حمادة هلال وشارك معه في فيديو كليب تكا تكا والذي طرح في وقت سابق على موقع الفيديوهات يوتيوب. 

Advertisements

4a24a1184c.jpg

وشارك جان رامز في العديد من الأعمال الفنية الهامة ومن أبرزهم فيلم البعبع مع أمير كرارة ومسرحية تييت مع أحمد حلمي والتي عرضت مؤخرا في المملكة العربية السعودية.

وانطلقت مساء أمس الإثنين الحلقة الأولى من مسلسل “المعلم” والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان والذي يشارك به في موسم رمضان 2024.

الحلقة الأولى من مسلسل المعلم 

ودارت أحداث الحلقة الأولى داخل ميناء “الأتكة” بمنطقة السويس حول صراع لمجموعة من تجار الأسماك، وظهر الفنان عبد العزيز مخيون بشخصية “حامد” تاجر أسماك كبير وكان شكله وهو في سن صغير بتقنية الذكاء الاصطناعي بينما ظهر أيضا الفنان أحمد فؤاد سليم في سن أصغر من سنه الحقيقي بتقنية الذكاء الاصطناعي وهو أيضا يعمل في تجارة الأسماء، بينما ظهر أيضا الطفل “جان رامز” والذي جسد شخصية “ المعلم” وهو دور مصطفى شعبان في طفولته.

5ec3ac9f08.jpg

وشهدت الحلقة تعرض عبد العزيز مخيون للخيانة ويدخل السجن، ليقرر بعدها “جان رامز” والذي يلعب دور مصطفي شعبان في طفولته الخروج من المدرسة بعد سجن والده ويقرر أن يعمل في سوق الأسماك مع عمه “بشر”، والذي يقوم بدوره أحمد فؤاد سليم.

وظهرت الحلقة الأولي براعة مصطفى شعبان في بيع الأسماء وسط التجار الكبار الأمر الذي ولد بركان غضب وكراهية من منذر رياحنة والذي يلعب شخصية “عنتر”  تجاه ليبدأ في التفكير في التخلص عنه قبل أن يسيطر على السوق.


وظهرت سهر الصايغ في شخصية زمزم وهي متزوجة من مصطفى شعبان ابن عمها ولديهما طفل اسمه “حسم” والذي يقوم بدوره أيضا الطفل جان رامز"، حيث إن هذا الطفل يظهر بشخصيتين الأولى مصطفى شعبان في طفولته وفي نفس ذات الوقت ظهر بشخصية نجله من سهر الصايغ.

9f36b120de.jpg

وشهدت الحلقة الأولى مشهدا مؤثرا لسهر الصايغ “زمزم” بعدما اكتشفت أنها مصابة بسرطان الدم ودخلت بعدها في نوبة بكاء شديدة خوفا أن تموت وتترك “حسن” نجلها، لتنتهي الحلقة بعثور مصطفى شعبان على والده “حامد"  بعد خروجه من السجن  والذي يلعب دوره عبد العزيز مخيون، وفي مشهد مثير قام “المعلم” بضرب “عنتر” وسط رجاله بعدما كان يريد الاعتداء على والده.

مسلسل "المعلم" من بطولة الفنان مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، محمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبدالعزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق