رئيس رابطة الأندية يتواصل مع فيوتشر للاطمئنان على أحمد رفعت

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس رابطة الأندية يتواصل مع فيوتشر للاطمئنان على أحمد رفعت, اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 06:27 مساءً

أحمد رفعت، حرصت رابطة الأندية برئاسة النائب أحمد دياب على التواصل الدائم مع كل المسؤلين في نادي فيوتشر ومسؤولي المستشفي ومتابعة حالة أحمد رفعت لاعب الفريق أولا بأول منذ سقوطه في مباراة الاتحاد أمس.

وقال أحمد دياب رئيس الرابطة: إن حياة اللاعب أهم من أي مباراة، وأن الرابطة مساندة وداعمة لنادي فيوتشر في هذه الأزمة التي جمعت قلوب الجماهير المصرية بكل أطيافها متوجهين بالدعاء للاعب.

واختتم دياب، بأنه على تواصل دائم مع جميع الأطراف وأي مطالب طبية للاعب فهي مجابة على الفور آملين عودته إلى أهله سالما.

Advertisements

سقوط أحمد رفعت 

وتعرض احمد رفعت لهبوط حاد في الدورة الدموية بشكل مفاجئ، في الملعب خلال مباراة فريقه والاتحاد السكندري أمس بالدوري الممتاز وتم نقله للمستشفى. 

وأكد محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري: “أحمد رفعت تعرض لـ 35 صدمة كهربائية عشان قلبه يستجيب، هو جه في حالة ودلوقتي في حالة تانية خالص والوضع أصبح مطمئن نسبيًا الحمد لله”.

أحمد رفعت يستعيد وعيه


أحمد رفعت، واستعاد أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر وعيه بالكامل خلال تواجده بالعناية المركزة بمستشفى زمزم بالإسكندرية، بعد فقدانه للوعي استمر قرابة خمس ساعات إثر حالة الإغماء التي تعرض لها بمباراة فريقه والاتحاد السكندري بالدوري المصري

وبدأت حالة أحمد رفعت في الاستقرار، لكن الأطباء أصروا علي استمرار وضعه تحت الملاحظة خلال الساعات القادمة.

أحمد رفعت، رفض مسئولو مستشفي زمزم بالإسكندرية السماح لأحمد رفعت لاعب فريق نادي فيوتشر بالخروج اليوم الثلاثاء، بعد استعادة وعيه بشكل كامل واستقرار حالته الصحية.

وطلب أحمد رفعت الخروج بعد استقرار حالته، لكن الأطباء رفضوا خوفا من حدوث أي مضاعفات، إضافة الي حرصهم علي وضعه تحت الملاحظة، بعد توقف قلبه لمدة ساعة ونصف أمس خوفا من وجود أي أعراض جانبية لذلك.

 

استجابة قلب أحمد رفعت للجلسات

واستجاب قلب أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر لمحاولات الإنقاذ المضنية التي بذلها الأطباء منذ سقوطه مغشيا عليه بمباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري.

وأوضح الأطباء أن أحمد رفعت لاعب فيوتشر كانت استجابته بطيئة للغاية، وأخيرا استجاب القلب للنبض بعد 35 صدمة كهربائية على القلب، وتم إحضار استشاري قلب من خارج المستشفى، واللاعب الآن تم نقله للعناية المركزة.

وأكدت مصادر داخل المستشفى: "أحمد بدأ يفوق، واستعاد وعيه بعد استجابة قلبه للجلسات الكهربائية، كما أن أطراف جسده بدأت في التحرك في تطور كبير لحالته الصحية، بعدما كان فاقدا للوعي تماما إضافة إلى توقف القلب

ورغم استجابة القلب إلا أن تحسن حالة اللاعب طفيفة ولم يفق حتى الآن.

الأطباء أكدوا استقرار حالة اللاعب أحمد رفعت ولكن سيتم إبقاؤه في المستشفى لعدة ساعات من أجل الملاحظة.

اصابة احمد رفعت

أطباء مستشفى زمزم يتحدثون عن آخر تطورات حالة أحمد رفعت

وقال الدكتور أحمد المنشاوي، استشاري العناية المركزة بمستشفى زمزم، التي يُعالج فيها اللاعب أحمد رفعت، إن اللاعب مريض توقف قلب، واستغرق إنعاش قلبه ما يقرب من ساعة ونصف.

وأكد خلال مداخلة في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت، أن اللاعب كان قد بدأ في استرداد جزء من وعيه لكنه لا يزال في حالة غير مستقرة وضغطه منخفض.

كما أكد الدكتور عمرو عثمان، استشاري أمراض القلب، أن اللاعب يعاني من تسارع في ضربات القلب وفي انتظار باقي الفحوصات لمعرفة حالته، واللاعب تحت الملاحظة.

وأضاف أن الوضع الحالي للاعب أفضل من قبل، والوعي تحسن لديه، لكنه لا يزال على جهاز تنفس صناعي.

وأكمل أنه من الوارد أن يكون سبب إغماء اللاعب هو نقص بالأملاح، لأنها هي المسئولة عن ضربات القلب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق