الزمالك لا يعرف إلا الفوز أمام فيوتشر قبل موقعة ربع نهائي الكونفدرالية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك لا يعرف إلا الفوز أمام فيوتشر قبل موقعة ربع نهائي الكونفدرالية, اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 05:46 مساءً

الزمالك وفيوتشر، أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي 2023/2024، عن مواجهة قوية بين  الزمالك ومودرن فيوتشر.

وتعد مواجهة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية هي الأولى في تاريخ مواجهة الفريقين بالبطولات الإفريقية، ولكنها السادسة في جميع البطولات.

الزمالك لا يعرف إلا الفوز أمام فيوتشر

وخاض الزمالك 5 مواجهات أمام فيوتشر كانت جميعها في بطولة الدوري المصري الممتاز، وحقق الفارس الأبيض الفوز في المباريات الخمس.

وسجل لاعبو الزمالك 10 أهداف في مرمى فيوتشر، بينما سجل لاعبو فيوتشر 5 أهداف في شباك القلعة البيضاء.

Advertisements

وكانت آخر مواجهة جمعت بين الزمالك وفيوتشر، في الدور الأول للدوري المصري الممتاز للموسم الجاري واستطاع الأبيض الفوز بهدفين نظيفين.

وتصدر نادي الزمالك الأندية المتأهلة إلى ربع نهائى كأس الكونفدرالية، مع كل من اتحاد العاصمة (الجزائر)، إف سى دريمز (غانا)، نهضة بركان (المغرب)، مودرن فيوتشر (مصر)، أبو سليم (ليبيا)، ريفيرز يونايتد (نيجيريا) والملعب المالي (مالي).

الفرق المتأهلة لربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية 2024

تأهل فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى ربع نهائي الكونفدرالية متصدرًا المجموعة الأولى بـ 13 نقطة، بينما لحق به فريق فيوتشر بفوزه الكبير على الهلال الليبي 5-0 في الجولة الأخيرة، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني.

وضمن الزمالك صدارة المجموعة الثانية من الجولة الماضية، بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة بفارق 4 نقاط أمام أبوسليم الليبي الذي ضمن هو الآخر التأهل ثانيا رغم  خسارته أمام ساجرادا الأنجولي.

وفي المجموعة الثالثة، خطف دريمز الغاني وريفرز يونايتد النيجيري بطاقتي التأهل باحتلالهما المركزين الأول والثاني برصيد 12 نقطة، ليطيحا بالأفريقي التونسي.

وفاز ريفرز على دريمز بنتيجة 2-1 في الجولة الأخيرة لدور المجموعات، ليعادله في النقاط ويتأهل معه، مستفيدا من فشل الإفريقي في تحقيق الفوز على ضيفه الضعيف أكاديميكا لوبيتو الأنجولي.

وتأهل نهضة بركان المغربي ومعه الملعب المالي من الجولة الخامسة، قبل مباراتهما في الجولة السادسة.

وجاءت الفرق المتأهلة لربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية

اتحاد العاصمة الجزائري
فيوتشر 
الزمالك 
أبوسليم الليبي
دريمز الغاني
ريفرز يونايتد النيجيري
نهضة بركان المغربي
الملعب المالي

التصنيف الأول 

اتحاد العاصمة الجزائري

الزمالك 

دريمز الغاني

نهضة بركان المغربي

التصنيف الثاني

فيوتشر 

أبوسليم الليبي

ريفرز يونايتد النيجيري

الملعب المالي

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق